ارتياح بدمياط لترشيح السيسى للرئاسة وترقية صدقى صبحى

الأربعاء، 26 مارس 2014 09:55 م
ارتياح بدمياط لترشيح السيسى للرئاسة وترقية صدقى صبحى المشير عبد الفتاح السيسى
دمياط- معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال وليد يوسف البرش، منسق حركة تمرد الجماعة الإسلامية، إن مصر تمر حاليًا بمرحلة جديدة فى طريق تصحيح مسار ثورات الربيع العربى، وأن ترشح السيسى ينهى مرحلة عدم الحسم والتخبط التى تعانى منها الدولة المصرية.

وأضاف أن هناك آمالا عريضة للشعب يضعها على كاهل السيسى وتساؤلات مشروعة، حول البرنامج الانتخابى، وهل سينحاز إلى فقراء مصر ويحقق العدالة الاجتماعية، والشعب يتطلع إلى استكمال مرحلة الاستقلال الوطنى والنهضة الصناعية والدور الفاعل فى المحيط العربى والإسلامى.

وقال ياسر أبو هندية، أمين عام نقابة الحصامين بدمياط، إن ما يحدث الآن قرار متوقع ومنتظر، وهو قرار يلقى قبول وارتياح لدى الشارع المصرى الذى يتطلع إلى غد أفضل، ويأمل فى خارطة طريق حقيقية تعيد إلى مصر مكانتها فى عهد السيسى، مضيفًا، أن الفريق صدقى صبحى هو رجل عسكرى يحظى بحب وتقدير رجال القوات المسلحة، ورجل الشارع العادى.

وأكد المهندس محمود شعبان، منسق جبهة مؤيدى السيسى بدمياط، أن الحملة استعدت لتكثيف عملها، اعتبارًا من غد الخميس وحتى موعد انتخابات الرئاسية دعمًا للمشير عبد الفتاح السيسى، علاوة على الحشد لعمل توكيلات تأييده بالشهر العقارى.

ومن جانبه، أكد أحمد العشماوى، ناشط عن ارتياح عدد كبير من أبناء محافظة دمياط، مع اختلاف انتماءاتهم إلى ترشح المشير عبد الفتاح السيسى لرئاسة استجابة لرغبة أبناء الشعب المصرى، كما رحبت بتعيين الفريق صدقى صبحى لتولى وزارة الدفاع.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة