الإخوان يثيرون الذعر فى حلوان.. أعضاء الإرهابية يعتدون على سيارة ترحيلات.. والأمن يفرقهم بالخرطوش بالهواء دون إصابات.. واستنفار أمنى بمحيط القسم.. وشهود عيان: الجماعة أطلقت ألعابا نارية تجاه الشرطة

الأربعاء، 26 مارس 2014 07:31 ص
الإخوان يثيرون الذعر فى حلوان.. أعضاء الإرهابية يعتدون على سيارة ترحيلات.. والأمن يفرقهم بالخرطوش بالهواء دون إصابات.. واستنفار أمنى بمحيط القسم.. وشهود عيان: الجماعة أطلقت ألعابا نارية تجاه الشرطة صورة أرشيفية
كتب أحمد مرعى و إيهاب المهندس و عزوز الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هدت منطقة حلوان حالة من الذعر، وذلك عقب محاولة أعضاء الإرهابية الهجوم على سيارة ترحيلات، مستخدمين الخرطوش والألعاب النارية، أثناء تصادف مرورها بشارع البحر مع مرور مسيرة للإرهابية، إلا أن قوات الأمن تمكنت من السيطرة على الموقف، وتفريقهم بواسطة 10 طلقات خرطوش أطلقتها فى الهواء.

وشهد محيط قسم شرطة حلوان تشديات أمنية عقب تفريق المسيرة؛ حيث دفعت الأجهزة الأمنية بتشكيل من الأمن المركزى لغلق الشوارع المؤدية لمحيط القسم، وغلق الشوارع الجانبية بالصدادات الحديدية ومع تواجد مدرعتين أمام الباب الرئيسى.

والتقت "اليوم السابع" ببعض شهود العيان بالمنطقة، والذين أكدوا أن إحدى مسيرات الإخوان الليلية أطلقت الألعاب النارية على سيارة ترحيلات بالقرب من قسم حلوان، فقامت القوة المرافقة لها بإطلاق أعيرة نارية فى الهواء، دون وقوع أى إصابات.

وأضاف أحد شهود العيان، أن بعض أنصار الإرهابية حاولوا حرق نقطة شرطة المساكن، والتى تقع بين قسم حلوان وشارع البحر مكان الأحداث، ولكن الأهالى منعوهم من تنفيذ ذلك.

وأكد مصدر أمنى بقسم شرطة حلوان أن عناصر الإرهابية أطلقوا أعيرة خرطوش النار على سيارة الترحيلات، مما دفع القوات لإطلاق 10 طلقات خرطوش فى الهواء لتفريق المسيرة، ومنعهم من الوصول لسيارة الترحيلات، مشيرا إلى أنه لا يوجد أى إصابات فى الأرواح.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة