مشادة كلامية فى عمومية "تكافل الصحفيين" حول استثمارات أموال الصندوق

الثلاثاء، 25 مارس 2014 12:24 م
مشادة كلامية فى عمومية "تكافل الصحفيين" حول استثمارات أموال الصندوق جانب من الانتخابات
كتب على حسان ومحمد رضا - تصوير دينا رومية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشبت مشادة كلامية حادة بين هشام يونس، عضو مجلس نقابة الصحفيين والمشرف العام على انتخابات صندوق التكافل، وماجد على أحد المرشحين على مقاعد مجلس الصندوق، بسبب اعتراض الأخير على الميزانية، وإيداع أموال النقابة فى بنك واحد.

وقال المرشح على صندوق التكافل، خلال كلمته بالجمعية العمومية، المنعقدة اليوم الثلاثاء، بنقابة الصحفيين: "بنك ناصر يعطى فائدة محدودة تتراوح إلى 6% فقط"، مشيراً إلى أن هناك بنوكا استثمارية كثيرة تصل فائدتها إلى 13%".

واتهم هشام يونس، العضو المرشح لمجلس الصندوق ماجد على، بأنه يتحدث للفضائيات، وليس لأعضاء الجمعية العمومية، مشيراً إلى أن "على" لم يعط فرصة للرد على اتهاماته، بعد أن وجه الاتهام لمجلس النقابة باﻹهمال فى استثمار أموال الأعضاء.

وشدد "على" على ضرورة وجود مراقب مالى لأداء الجمعية متسائلا: "أين 32 مليون جنيه حجم استثمارات الصندوق"، لافتا إلى أن الأموال يتم إيداعها فى بنك ناصر فقط، متسائلا "لماذا هذا البنك بالتحديد".

ورد يونس: "إجمالى استثمارات الصندوق هى 32 مليونا و760 جنيها، كما أن هناك أفرادًا اشتركوا فى صندوق التكافل، وبعد يوم من الاشتراك توفاهم الله"، أما الحديث عن بنك ناصر، فقال "الحديث عن فائدة 6% غير صحيح"، مؤكداً أن فائدة بنك ناصر تتجاوز 12%".

وهدد "يونس" بإنهاء الانتخابات فى حال استمرار المناقشة بهذه الطريقة، فرد ماجد قائلا "فضها يا هشام".


















































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة