مصدر بقنوات "الحياة": فسخنا تعاقدنا مع بيير شويرى بالتراضى ودون مشكلات لإخلاله ببنود التعاقد.. وسنعلن غدًا عن تعاقد جديد مع إحدى وكالات الإعلان

الأحد، 23 مارس 2014 11:03 م
مصدر بقنوات "الحياة": فسخنا تعاقدنا مع بيير شويرى بالتراضى ودون مشكلات لإخلاله ببنود التعاقد.. وسنعلن غدًا عن تعاقد جديد مع إحدى وكالات الإعلان محمد سمير رئيس قنوات "الحياة"
كتبت دينا الاجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصدر مقرب من رئيس قنوات "الحياة" فى تصريح لـ"اليوم السابع" إن شركة "سيجما" للإعلام مالكة قنوات "الحياة" فسخت تعاقدها مع مجموعة شركات "سى ميديا" والكائنة فى دبى، والتى يمتلكها رجل الأعمال بيير شويرى، لأن الأخيرة غير ملتزمة ببنود التعاقد بينهما فيما يخص إنتاج البرامج وحكم الدعاية وغيرها من البنود الإدارية.

وأوضح المصدر، أن انفصال قنوات الحياة عن شركة "سى ميديا" جاء بالتراضى بين الطرفين، ودون مشكلات، موضحًا أنه فى صباح غدٍ الاثنين سيتم الإعلان عن الوكالة الجديدة التى ستتعاقد معها مجموعة قنوات "الحياة".

جدير بالذكر أن الإعلامى والمحامى خالد أبو بكر، المستشار القانونى لمجموعة قنوات "الحياة" أعلن أن شركة "سيجما" للإعلام مالكة قنوات "الحياة" فسخت تعاقدها مع مجموعة شركات "سى ميديا" والتى يمتلكها رجل الأعمال بيير شويرى وأرجعت "الحياة" سبب ذلك إلى عدم الالتزام من قبل شويرى فى التزاماته التعاقدية، وأهابت قناة "الحياة" بالجميع عدم التعامل مع شركة "سى ميديا" بصفتها السابقة كوكيل إعلان.


موضوعات متعلقة..

خالد أبو بكر: "الحياة" تفسخ تعاقدها مع بيير شويرى وكيلها الإعلانى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة