غدا.. بدء فعاليات مهرجان تنظمه شركة الشرب بالغردقة فى اليوم العالمى للمياه

الجمعة، 21 مارس 2014 10:27 م
غدا.. بدء فعاليات مهرجان تنظمه شركة الشرب بالغردقة فى اليوم العالمى للمياه صورة أرشيفية
البحر الأحمر – عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر، بالاشتراك مع شركة "ميرا جروب" حفلاً فنياً، للاحتفال بيوم المياه العالمى، غدًا السبت، بالممشى السياحى بمدينة الغردقة، بحضور مجموعة من الفنانين على رأسهم مجد القاسم وأحمد العيسوى.

ومن جانبه، أكد حسام عبد الله، مدير شركة ميرا جروب ورئيس المهرجان المقام تحت مسمى "المياه والسياحة.. الحياه والمستقبل"، أن الهدف منه هو الدعوة إلى ترشيد المياه، وخاصة فى محافظة البحر الأحمر التى تعانى من قلة المياه.


واشار عبد الله إلى أن الاحتفال يتضمن هذا العام العديد من الفعاليات، حيث يتم تنفيذ ورش عمل للأطفال وندوات توعية، وكذلك عمل جدارية تحمل العديد من رسائل التوعية على سور خزان طريق النصر بمدينة الغردقة من خلال عدد من الفنانين، كما سيتم عمل حفل غنائى بالممشى السياحى، بالاضافة إلى عرض عدد من أفلام التوعية وخطورة الوضع المائى على شاشات عرض بالممشى السياحى.


ويذكر أن المهرجان يقام تحت رعاية محافظة البحر الأحمر، وشركتى مياه الشرب والصرف الصحى وميرا جروب، ووزارة الكهرباء، ووزارة السياحة، ووزارة البيئة وهيئة تنشيط السياحة وعدد من الوفود الأجنبية.


والجدير بالذكر، أنه تم اعتماد هذا اليوم من كل عام بناء على قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة منذ عام 1993، كمناسبة يتم بها تذكير جميع المواطنين بأهمية المياه وضرورة المحافظة عليها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة