المقدمات الإعلانية لـ"فتاة المصنع" تقترب من الـ100 ألف مشاهدة

الخميس، 20 مارس 2014 02:18 م
المقدمات الإعلانية لـ"فتاة المصنع" تقترب من الـ100 ألف مشاهدة فيلم "فتاة المصنع"
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب مجموع مشاهدات المقدمات الإعلانية لفيلم "فتاة المصنع" من تحقيق 100 ألف مشاهدة بين مستخدمى موقع يوتيوب لعرض مقاطع الفيديو، حيث سجل الإعلان الترويجى للفيلم هذا الرقم بعد 5 أيام فقط من إطلاقه.

وتم عرض الفيلم أمس فى 19 دار عرض مصرى وقام مخرج العمل محمد خان بعدد من الجولات على دور العرض المصرية للاطمئنان على جودة نسخ العمل ومتابعة ردود فعل الجمهور.

شركة MAD Solutions التى تتولى توزيع وتسويق فتاة المصنع فى العالم العربى وجميع أنحاء العالم، كشفت عن عرض الفيلم فى دولة الإمارات العربية المتحدة، على أن يعرض فى دول عربية أخرى سيتم الإعلان عنها لاحقاً، كما أعلنت MAD Solutions عن الاتفاق مع جريدة اليوم السابع لتكون الراعى الإعلامى للفيلم.

وقد كشف منتج الفيلم محمد سمير عن أن نسخ الفيلم فى دور عرض الإمارات العربية المتحدة ستكون مترجمة إلى اللغة الإنجليزية بسبب طبيعة جمهور الإمارات متنوع الجنسيات.

فتاة المصنع هو أول إنتاج روائى طويل للمنتج محمد سمير من خلال شركته داى دريم للإنتاج الفنى، وحاز الفيلم على دعم 7 مؤسسات سينمائية حول العالم، وهى: صندوق إنجاز التابع لـمهرجان دبى السينمائى الدولى، صندوق سند التابع لـمهرجان أبوظبى السينمائى، مؤسسة GIZ، مؤسسة Global Film Initiative، مؤسسة Women in Film وصندوق دعم السينما التابع لـوزارة الثقافة المصرية، أيضاً ساهمت فى إنتاج الفيلم شركتا ويكا وأفلام ميدل وست.

فتاة المصنع هو فيلم المخرج المصرى الكبير محمد خان، والذى قامت بتأليفه وسام سليمان، ويقوم ببطولة العمل ياسمين رئيس، هانى عادل، سلوى خطاب وسلوى محمد على، مع مجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة.

وتدور أحداث فتاة المصنع حول هيام، وهى فتاة فى الواحد والعشرين ربيعاً، تعمل كغيرها من بنات حيها الفقير فى مصنع ملابس، تتفتح روحها ومشاعرها بانجذابها لتجربة حب تعيشها كرحلة ومغامرة بدون أن تدرى أنها تقف وحيدة أمام مجتمع يخاف من الحب ويخبئ رأسه فى رمال تقاليده البالية والقاسية.


وكان العرض العالمى الأول لـفتاة المصنع قد أقيم فى الدورة العاشرة من مهرجان دبى السينمائى الدولى خلال شهر ديسمبر - الماضى، حيث حصل على جائزة الاتحاد الدولى لنقاد السينما (فيبريسكى) للأفلام العربية الروائية الطويلة، بالإضافة إلى عودة بطلة الفيلم ياسمين رئيس بـجائزة أفضل ممثلة ضمن مسابقة المهر العربى للأفلام الروائية الطويلة، ثم تلقى الفيلم استقبالاً دافئاً من الجمهور المصرى بعرضه فى مهرجان الأقصر للسينما المصرية والأوروبية ليلة الخميس 23 يناير الماضي.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة