خلال ساعات..

"العلاج الطبيعى" تحقق فى تسريب خبر البلاغ ضد "الأطباء"

الأحد، 15 نوفمبر 2009 04:37 م
"العلاج الطبيعى" تحقق فى تسريب خبر البلاغ ضد "الأطباء" د. حمدى السيد نقيب الأطباء
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علم اليوم السابع أن نقابة العلاج الطبيعى ستجرى تحقيقات عاجلة خلال الساعات القليلة القادمة حول تسريب أحد أعضاء مجلس النقابة خبر تقديم النقابة بلاغ إلى النائب العام ضد د. حمدى السيد نقيب الأطباء اتهمتة "بالسب والقذف" فى حق أعضاء النقابة إلى الصحف.

وأكد د. سامى سعد وكيل النقابة تنظيم وقفة احتجاجية أمام مجلسى الشعب والوزراء غدا فى الثانية عشر ظهراً اعتراضا على إصرار الدكتور حمدى السيد على إشراف أخصائى العلاج الطبيعى على أقسام الروماتيزم والتأهيل بالمستشفيات على أن يعقب الاحتجاج مسيرة إلى قصر الرئاسة لتسليم مزكرة تشتمل على مطالبهم.

وأشار سعد إلى تعارض ذلك مع القانون وأحكام "3" لسنة 1985 وأحكام القضاء الإدارى وفتاوى مجلس الدولة التى تقضى بفصل أقسام العلاج الطبيعى عن تخصص الروماتيزم والتأهيل فنيا وإداريا لافتا إلى إلغاء هذا القسم عالميا ومحليا.

وقال د. عصام العريان أمين صندوق نقابة الأطباء أن أخصائى العلاج الطبيعى لايقتنعون سوى بوجهة نظرهم الفردية مشيرا إلى أن النقابة لم يصلها أى إعلان حتى الآن من النائب العام بشأن هذا البلاغ لافتًا إلى أن نقابة الأطباء ستعقد مؤتمراً صحفيًّا موسعًا يوم الثلاثاء المقبل يحضره أطباء العلاج الطبيعى لمناقشة مدى قانونية ومشروعية ما يطالب به نقيب الأطباء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة