2 أبريل.. المؤتمر الثامن لطب الأطفال بجامعة بنى سويف

الأربعاء، 19 مارس 2014 06:52 م
2 أبريل.. المؤتمر الثامن لطب الأطفال بجامعة بنى سويف جامعة بنى سويف
بنى سويف– أيمن لطفى ومحمد على مؤمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم جامعة بنى سويف المؤتمر الثامن لطب الأطفال بكلية الطب فى الفترة من 2 إلى 4 أبريل القادم بمركز مؤتمرات جامعة بمنى سويف، بالتعاون مع الجمعية المصرية لطب الأطفال.

يأتى ذلك تحت رعاية الدكتور أمين لطفى رئيس الجامعة، والدكتور حسين كامل بهاء الدين رئيس الجمعية المصرية لطب الأطفال.

وأوضح الدكتور أمين لطفى رئيس الجامعة أن أهمية المؤتمر تنبع من خلال الحرص على تحديث الثقافة الطبية، واكتساب الجديد من العلوم الطبية، والتبادل الفكرى بين كل العاملين فى المجال، والتعرف على طرق جديدة ومهارات وخبرات الآخرين، بالإضافة لسماع آراء أساتذة ومتخصصين دوليين والاستفادة من أقوالهم وخبراتهم.

ولفت لطفى إلى أهمية دور جامعات مصر وخاصة كليات الطب فى تبنى مناقشة المجالات المتخصصة من بينها أمراض الأطفال من أجل الوصول إلى الجديد فى هذا المجال لخدمة مرضى الأطفال من البسطاء بمصر من خلال التوصل إلى كل ما هو جديد من الأبحاث العلمية الخاصة بهذا المجال وطرق التشخيص والعلاج المناسب وهو ما سيساهم بدوره فى نقل الخبرة الكاملة لشباب الأطباء من أبناء الجامعة فى هذا المجال.

ومن جانبه قال الدكتور محمد حسين معبد أستاذ طب الأطفال بجامعة بنى سويف وعميد كلية التمريض "نظرًا للنجاح الذى لاقه مؤتمر إدارة المستشفيات فتم الإعداد للمؤتمر الثامن لطب الأطفال وذلك نتيجة لمشاركة عدد كبير من الأساتذة المتخصصين بمجال طب الأطفال لإيمانهم بضرورة نقل خبراتهم ومعرفتهم لجيل بعد جيل.. ونحن نعاهدكم فى هذا المؤتمر أن نستمر على هذا النهج لكى نجمع الخبرات القيمة والمعلومات التى لا تقدر بثمن من خبرة الأساتذة الكبار مع أفكار جديدة من الجيل الصاعد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة