الشرقية تكرم 5 أمهات مثاليات وتكريم الفائزة على مستوى الجمهورية السبت

الأربعاء، 19 مارس 2014 03:53 م
الشرقية تكرم 5 أمهات مثاليات وتكريم الفائزة على مستوى الجمهورية السبت الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية
الشرقية حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد فتحى يوسف، مدير مديرية الشئون الاجتماعية بالشرقية، أن المديرية ستقيم احتفال عيد الأم الأسبوع المقبل.

وأضاف فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن المديرية ستكرم 5 أمهات مثاليات على مستوى المحافظة وأمًا اعتبارية وابنة بارة، لافتًا إلى أن سامية محمد على محمد فازت بالأم المثالية على مستوى الجمهورية وسيتم تكريمها يوم السبت المقبل بوزارة الشئون الاجتماعية.

والأمهات المثاليات هن هويدا محمد إبراهيم من قرية ميت جابر مركز بلبيس وصباح على عبد الله على من قرية الشيخ ذكرى التابعة لقرية الصوت مركز أبو حماد وتفيده السيد محمد أحمد من ميدان المحطة مدينة ههيا وسامية محمد على محمد من قرية الحلمية مدينة أبو حماد وصابرين أحمد محمد سيد من سارع اللواهمية مركز منيا القمح.

وفازت بالأم الاعتبارية فرحة محمد سيونى موسى من مجاورة 39 عمارة 35 مدخل بالعاشر من رمضان والابنة البارة هالة سعد محمود شحاتة شارع جمال عبد الناصر مدينة أبو حماد.

وأوضح مدير المديرية أن التكريم يكون عبارة عن شهادات تقدير بالإضافة إلى مبالغ مالية,

وأشار إلى أن المديرية تلقت أوراق 27 أمًا وتم عقد لجنة لاختيار إلام المثالية لاختيار الـ5 أمهات المثاليات بعد فحص الأبحاث التى تقدمت من الوحدات والإدارات الاجتماعية المنتشرة بربوع المحافظة.

وأعلن أنه سيشارك فى احتفال الوزارة يوم السبت المقبل والذى يكرم فيه الأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية حيث تكرم سامية محمد على محمد التى فازت بالأم المثالية عن محافظة الشرقية على مستوى الجمهورية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة