مركز حماة السورى: القوات الحكومية تصعد من عملياتها فى الريف الغربى

الأربعاء، 19 مارس 2014 01:26 م
مركز حماة السورى: القوات الحكومية تصعد من عملياتها فى الريف الغربى قوات سورية _ أرشيفية
دمشق- (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مركز حماة السورى الإعلامى إن القوات الحكومية اقتحمت قرية التمانعة فى سهل الغاب بريف حماة الغربى، حيث عمدت إلى قصف الحى الجنوبى بالتزامن مع تصاعد حدة المعارك فى مورك.

وأضاف المركز ـ حسبما أفادت قناة "سكاى نيوز" الإخبارية اليوم الأربعاء أن الجيش الحر استهدف مجموعة من القوات الحكومية كانت تحاول التقدم على جبهة مورك فى ريف حماة الشمالى، مما دفع تلك القوات إلى الانسحاب بعد مقتل وإصابة عدد من عناصرها.

ومن جانبه أفاد المرصد السورى لحقوق الإنسان أن اشتباكات وصفها بالعنيفة فى ريف دمشق اندلعت بين القوات الحكومية مدعومة بعناصر من حزب الله اللبنانى، ومقاتلى جبهة النصرة، وفصائل أخرى، من المعارضة فى محيط رأس العين.

كما أضاف أن الأنباء الواردة من منطقة القلمون، تفيد بتقدم القوات الحكومية فى بلدة رأس العين، بعد أن أوقعت المعارك عددا من القتلى فى صفوف فصائل المعارضة، وذلك بالتزامن مع مواجهات "عنيفة" فى بساتين مدينة داريا.

فى غضون، ذلك أفاد اتحاد تنسيقيات، الثورة السورية، بأن القوات الحكومية استهدفت بلدة رنكوس بريف العاصمة بأكثر من 100 قذيفة، فى ظل انقطاع التيار الكهربائى، عن المنطقة، بينما قصفت المعارضة مقرات للجيش فى بلدة خان الشيخ.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة