بالتعاون مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة..

سوديك تحتفل بتخرج الدفعة الأولى من برنامج "فينتشر لاب" لرعاية رواد الأعمال

الإثنين، 17 مارس 2014 04:53 م
سوديك تحتفل بتخرج الدفعة الأولى من برنامج "فينتشر لاب" لرعاية رواد الأعمال سوديك تحتفل بتخرج الدفعة الأولى
كتب هانى محمد ووائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفلت شركة سوديك بتخريج أول "دورة سوديك" من برنامج "فينتشر لاب" الذى ترعاه الشركة منذ بدايته، حيث أقامت كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة حفل التخرج الذى تم خلاله استعراض 6 مشروعات ناشئة فى مختلف المجالات، وتعد هذه الدورة الأولى ضمن ثلاث دورات ترعاها سوديك على مدار السنوات الثلاث القادمة باعتبارها من مؤسسى مبادرة "فينتشر لاب".

وشملت المشروعات طائرات هليكوبتر كاشفة للألغام، وتطبيقات تجميع الأخبار الإلكترونية، بوابة إلكترونية لتسويق صناعة الغزل والنسيج، ومركز إلكترونى للخدمات والنقل، وألعاب فيديو إلكترونية وأجهزة تساعد ضعاف البصر.

أقيم حفل التخرج فى حرم الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس، بحضور كل من أحمد الدمرداش بدراوى العضو المنتدب لشركة سوديك، والدكتور شريف كامل، عميد كلية إدارة الأعمال الجامعة، وكريم الصغير، نائب العميد لشئون الطلاب والإدارة، بالإضافة لوفد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة الأمريكية ومجموعة من كبار رجال الأعمال.

وقال أحمد بدراوى العضو المنتدب لشركة سوديك، "تلتزم سوديك كشركة مصرية التزاماً كاملاً بمساعدة الجيل الجديد من رواد الأعمال، وتمكينهم من تحقيق أحلامهم وتنفيذ مشروعاتهم، مع توفير كافة الإمكانيات التى تكفل لهم النجاح".

وأضاف بدراوى، "إن دعمنا لمثل هذه المبادرات الرائعة نابع من إيمان سوديك بالدور الهام والمحورى الذى يلعبه رواد الأعمال الناشئين فى تطوير وتنمية الاقتصاد من خلال تطبيق الأفكار المبتكرة على أرض الواقع ومن ثم توفير فرص عمل جديدة.

جدير بالذكر أن برنامج فينتشر لاب يتيح للشركات الناشئة الاستفادة من إمكانيات ومعامل الجامعة الأمريكية بالقاهرة وقواعد معلوماتها، مع تحقيق التواصل بين هذه الشركات الناشئة وشبكة خريجى الجامعة، بهدف توفير أفضل بيئة حاضنة للابتكار والإبداع، والتعليم وإدارة الأعمال، ومن المقرر أن تبدأ دورة سوديك القادمة فى سبتمبر 2014.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة