رئيس جامعة بنى سويف: دورات تدريبية لإكساب الطلاب مهارات سوق العمل

الأحد، 16 مارس 2014 05:41 م
رئيس جامعة بنى سويف: دورات تدريبية لإكساب الطلاب مهارات سوق العمل جانب من الدورة التدريبية
بنى سويف - أيمن لطفى ومحمد على مؤمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أمين لطفى رئيس جامعة بنى سويف تنفيذ عدد من الدورات التدريبية للطلاب بالاتفاق مع مركز تنمية الموارد البشرية، وذلك لمساعدتهم على اكتساب المهارات الأساسية التى تأهلهم للتنافس فى سوق العمل، لافتاً إلى إعداد حزمة من الأنشطة الطلابية المتميزة (غير التقليدية).

وأشار إلى أهمية الأنشطة الطلابية وضرورة المشاركة الفعالة من الطلاب، مشيرًا إلى دور الجامعة فى تقديم تعليم متميز يساعد على إعداد طالب يمتلك المهارات الضرورية التى تساعده، على الالتحاق بسوق العمل الذى أصبح الآن تنافسيا مثل مهارات الاتصال وتعلم اللغات.

جاء ذلك خلال افتتاحه فعاليات الأسبوع البيئى الثانى بكلية الحقوق فى حضور الدكتورة إيمان نجم وكيل أول وزير الثقافة ووكلاء الكلية وكل من، د.رابح رتيب نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ودكتور حسام هنداوى عميد كلية الحقوق ووكلاء الكلية.

وقال نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة البيئة، إن الجامعة تسعى لأن تكون فى مصاف الجامعات الكبرى من خلال الأنشطة المتعددة والتى تعد همزة الوصل مع المجتمع، منوهاً بأن الجامعة تطمح فى زيادة التفاعل مع مؤسسات المجتمع المدنى من خلال تنفيذ إستراتيجيتها فى تقديم الخدمات المجتمعية من خلال قياس الاحتياجات الحقيقية للمجتمع الخارجى وإعداد خطط تعتمد على برامج للتوعية بخدمات الجامعة التى يمكن من خلالها خدمة البيئة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة