بابا الفاتيكان يصلى من أجل ركاب وطاقم الطائرة الماليزية

الأحد، 16 مارس 2014 05:00 م
بابا الفاتيكان يصلى من أجل ركاب وطاقم الطائرة الماليزية البابا فرنسيس
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا البابا فرنسيس، اليوم الأحد، نحو 100 ألف شخص يحضرون صلواته الأسبوعية فى الفاتيكان إلى الابتهال من أجل ركاب وطاقم طائرة الركاب الماليزية المفقودة منذ الأسبوع الماضى.

وقال البابا متحدثا من شرفة المقر البابوى الذى يشرف على ساحة القديس بطرس فى الفاتيكان إن من على متن الطائرة فى أمس الحاجة إلى تأملات وتمنيات الجميع.

وأضاف "أدعوكم أن تتذكروا فى صلواتكم ركاب وأفراد طاقم الطائرة الماليزية المفقودة وأسرهم، "وأردف قبل أن يبارك المصلين، ويتمنى لهم يوم أحد طيبا، قائلا "نحن قريبون منهم فى هذا الوقت العصيب".

وقد حَيَر اختفاء الطائرة فى رحلتها ام.اتش 370 المحققين وخبراء الطيران منذ اختفت من شاشات رادار المراقبة الجوية قبالة الساحل الشرقى لماليزيا بعد أقل من ساعة من إقلاعها من كوالالمبور فى طريقها إلى بكين.

ولم يعثر على أى أثر للطائرة طراز بوينج 777 التابعة للخطوط الجوية الماليزية منذ اختفت يوم الثامن من مارس وعلى متنها 239 شخصا، لكن المحققين يعتقدون أن شخصا ما على دراية بطريقة إغلاق أنظمة الاتصال والتتبع فى الطائرة قام عمدا بتحويل مسارها.

وعاد البابا فرنسيس إلى الفاتيكان، يوم الجمعة، بعد أن أمضى الذكرى السنوية الأولى لانتخابه فى منصب البابا فى اعتكاف روحى بمناسبة الصوم الكبير فى بلدة أريتشيا التى تقع على بعد 25 كيلومترا من الفاتيكان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة