"نور الوادى الجديد" يستكمل حملة "هنقدر" للمطالبة بإنشاء كلية طب

السبت، 15 مارس 2014 09:00 ص
"نور الوادى الجديد" يستكمل حملة "هنقدر" للمطالبة بإنشاء كلية طب جانب من فعاليات الحملة
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل حزب النور، بأمانة الوادى الجديد، فعاليات حملة "هنقدر"، التى دشنها منذ عدة أشهر بجمع توقيعات من الأهالى، للمطالبة بإنشاء كلية طب ومستشفى جامعى بالمحافظة، حيث بدأت فعاليات الحملة بتعليق لافتات، توضح رؤية المشروع وأهدافه بإجمالى 40 لافتة فى ميادين وأحياء المحافظة.

وقال مؤمن مرعى، أمين الحزب بالمحافظة، أن الحزب بعد أن حقق نجاحا فى المرحلة الأولى من الحملة، يدشن للمرحلة الثانية بإطلاق حملة موسعة تحت نفس الشعار، بهدف للوصول بالوادى الجديد بعد 6 سنوات لان تكون محافظة محورية جاذبة، ذات عدد سكانى كبير وصحة جيدة وتعليم متميز، وطرق آمنة ووظائف شاغرة مختلفة، ما يحقق ليس فقط تنمية الوادى وإنما تنمية مصر كلها.

وأكد "مرعى"، أن الهدف من الحملة الشاملة لقطاع التعليم والزراعة والصحة والصناعة، أن تتحول الوادى من مجرد محافظة حدودية نائية إلى مشروع قومى لمصر كلها.

وأضاف محمود المقدم، وكيل الحزب، منسق عام الحملة، أن الحملة تعتمد على مبدأ الحشد الشعبى لمواجهة المشكلات التى تعانى منها المحافظة، مشيرا إلى أن المرحلة الأولى انتهت بنجاح بعد جمع توقيعات أهالى المحافظة، وموافقة محافظ الإقليم على تخصيص دورين من مبنى الديوان العام بعد إخلائه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة