تزامن ضبط صافيناز مع عيد الفن يشعل سخرية فيس بوك.. مطالب بـ"وقفة اهتزازية بالصاجات" تضامنا مع الراقصة تحت شعار "صافيناز مش إرهابية"..وآخرون:ما تسيبوها عشان خاطر مصر..وتدشين "مقدمة الثورة الثالثة"

الجمعة، 14 مارس 2014 02:46 م
تزامن ضبط صافيناز مع عيد الفن يشعل سخرية فيس بوك.. مطالب بـ"وقفة اهتزازية بالصاجات" تضامنا مع الراقصة تحت شعار "صافيناز مش إرهابية"..وآخرون:ما تسيبوها عشان خاطر مصر..وتدشين "مقدمة الثورة الثالثة" الراقصة صافيناز
كتبت هبة الشافعى و أحمد الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توالت ردود الأفعال عبر مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك وتويتر" بعد خبر القبض على الراقصة صافيناز، بأحد الفنادق الكبرى بحى مصر الجديدة، أثناء إحيائها أحد حفلات الزفاف.

وجاء تزامن القبض على الراقصة مع "عيد الفن" إلى إثارة السخرية بين النشطاء، قائلين "إن ما يحدث يؤكد عدم احترام الفن للفنانين مسارعين لتدشين العديد من الصفحات على المواقع للمطالبة بالإفراج عن صافيناز، من بينها "الحرية لصافيناز.. صافيناز مش إرهابية"، فى حين دشن البعض الآخر منهم "هاشتاج" على تويتر تحت عنوان "ما تسيبوا صافيناز عشان خاطر مصر" وصافيناز وعيد الفن".

وعلق أحد النشطاء قائلا : "فى يوم عيد الفن تم تنفيذ توجيهات الرئيس عدلى منصور بالقبض على صافيناز حفاظاً على الفن المصرى من اﻻبتذال، فيما علق آخر مستنكرا كده برضه فى عيد الفن تقبضوا على صافيناز، طب نعيد إزاى من غيرها؟".

فيما دعا آخرون إلى عمل وقفة فى شارع الهرم، قائلا لازم نعمل وقفة اهتزازية بالصاجات لحد ما يخرجوها، معتقدًا بسخرية لاذعة أن "الداخلية قبضت على صافيناز علشان مارضيتش تيجى تحيى عيد الفن امبارح".

وعلق آخر ساخرا قبضوا على صافيناز.. أهى كده مصر تحارب الناجح حتى يفشل أو يطفش.. الحرية من ورا الإزاز للرقاصة الطاهرة صافيناز.

واعتقد آخر آأن القبض على صافيناز هى مقدمة للثورة الثالثة التى لا تبقى ولا تزر إلا صافيناز.
وأضاف آخر القبض على صافيناز صباحية عيد الفن، مش حلو فى حق الفن، المفروض فية حصانة للفنان أثناء تأدية فنه.

من ناحية أخرى، جاءت مطالبات ساخرة من الدكتور محمد البرادعى، النائب السابق لرئيس الجمهورية، بالتعاطف مع صافيناز، قائلين "فين تويتة شجب القبض على صافيناز، ولا دى مش بنى أدمة تستاهل تعاطفك يا بوب".

ونشر النشطاء العديد من الصور الساخرة منها صورة للإعلامى باسم يوسف ينظر إلى صورة الراقصة صافيناز ومكتوب أعلاها "عايزين ترحلوا الصاروخ يا كفرة"، وصورة أخرى للفنانة صافيناز وهى محتجزة داخل القسم، ومكتوب عليها "الحرية لصافيناز، صافيناز اتقبض عليها رايحة بينا على فين يا مصر".


وتوالت ردود أفعال النشطاء منها: "صافيناز الصاروخ الذى رصده المصريون وحزنوا لسقوطه، أختى أنت حرة وراء السدود مكتوب ع جبينك يا بطلة يا ساكنة الزنازين"، يا ترى أمتى هقول: "مبروك صافيناز عالأسفلت.. شرطة السياحة تلقى القبض على صافيناز ثورة دى ولا اهتزاز.. كده السياحة ادمرت داخليا وخارجيا".

فى حين نظم البعض الآخر منهم مظاهرة إلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعى، وتوالوا فى العديد من التعليقات منها: "شرطة ملهاش عازه أصلا الحرية لصافيناز.. صافيناز مش إخوان.. صافيناز مش إرهابية يا داخلية بلطجية.. هى دى محاربة الإرهاب يا داخلية تقبضى على صافى.. الحرية للعصفورة صافيناز".


وفى السياق نفسه، أعلن العديد منهم النفير العام استعدادًا لجمعة "الصاروخ خط أحمر".






موضوعات متعلقة:


بعد ساعات من القبض على "صافيناز".. نيابة مصر الجديدة تبدأ التحقيق مع الراقصة بتهمة الإخلال بشرط التعاقد مع فندق شهير.. ومحامى الفنانة: القضية مستندة على عقود مزورة.. ومصادر: الإفراج عنها خلال ساعات
ننشر تفاصيل ليلة القبض على "صافيناز" بأحد فنادق مصر الجديدة.. الراقصة أخلت بشرط التعاقد مع فندق شهير بالمهندسين يمنعها من الرقص خارجه لمدة 6 سنوات.. وشرطة السياحة تسلمها لقسم النزهة لعرضها على النيابة

"فيس بوك وتويتر"يعلنان الثورة على شرطة السياحة بعد القبض على "صافيناز"..نشطاء يعلنون النفير لمليونية"الصاروخ خط أحمر"..وينظمون مظاهرة إلكترونية بشعار "صافيناز مش إرهابية"..ويصرخون:"ثورة دى ولا اهتزاز"

شرطة السياحة تلقى القبض على الراقصة صافيناز فى أحد الفنادق الشهيرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة