خطيب عمر مكرم يهاجم الحكومة ويطالب بموقف ضد القنوات المحرضة ضد مصر

الجمعة، 14 مارس 2014 01:42 م
خطيب عمر مكرم يهاجم الحكومة ويطالب بموقف ضد القنوات المحرضة ضد مصر مسجد عمر مكرم
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الشيخ مظهر شاهين إمام وخطيب مسجد عمر مكرم إن هناك أهمية كبيرة للتخطيط فى القرآن والسنة المطهرة التى أمرت بذلك، فالأمة التى لا يخطط لها هى أمة ضعيفة.

وأضاف شاهين، خلال خطبة الجمعة بمسجد عمر مكرم : "النبى صلى الله عبيه وسلم حينما أراد بناء دولة إسلامية قوية بدء بوضع خطة جيدة حتى يسير عليها فى مشوار بنائها، وبالفعل تحقق ذلك، وبنى دولة إسلامية عظيمة تحدث عنها التاريخ بأكمله.

واستدل شاهين على ما قامت به الدولة الإنجليزية حينما احتلت مصر، وشيدت خطوط السكك الحديدية، وشقت الترع والقنوات بتخطيط جيد ظهر فيه قليل من السلبيات.

وهاجم مظهر شاهين الحكومة الحالية بقوله "مفيش حد فى الحكومة فاهم حاجة، حيث إنها تتوالى الحكومات، تأتى حكومة وترحل أخرى، ولا تستطيع عمل تخطيط جيد تسير عليها، ويظهر ذلك من تخلف بالبلاد منذ 30 سنة.

وتابع خطيب عمر مكرم : "لابد من تنصيب "الرجل المناسب فى المكان المناسب حتى نستطيع أن نحقق تقدما ملحوظا فى بلادنا، وكذلك العمل بقوله تعالى "وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة"، بتجهيز الجيش والشرطة بأحدث الأسلحة، وتدريب الجنود فى ظل الحرب التى تواجهها البلاد والإرهاب المتطرف.

واستنكر شاهين، تخاذل الحكومة فى عدم مواجهة – ما أسماه بالقنوات العميلة - والتى تحرض على العنف، وذلك من خلال المعاملة بالمثل، وتخصيص برامج تتحدث عن مصر أمام العالم، وتوصل صورتها الحقيقية، لافتًا إلى أن وزارة الإعلام هى المكلفة بهذا الأمر فى الوقت التى تتخاذل هى عن أداء هذا الدور.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة