طيران الاحتلال الإسرائيلى يشن سلسلة غارات جديدة على قطاع غزة

الجمعة، 14 مارس 2014 01:00 ص
طيران الاحتلال الإسرائيلى يشن سلسلة غارات جديدة على قطاع غزة طيران الاحتلال يقذف غزة ـ صورة أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن الطيران الحربى الإسرائيلى بعد منتصف الليل بقليل سلسلة غارات جديدة استهدفت عدة مواقع للمقاومة الفلسطينية جنوب وشمال قطاع غزة دون الإبلاغ عن وقوع إصابات حتى الآن.

وأفادت مصادر محلية بأن طائرات الاحتلال قصفت بصاروخ واحد على الأقل موقع "أبو عطايا" التابع لألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكرى للجان المقاومة الشعبية الواقع إلى الغرب من مدينة رفح، كما قصفت موقعا آخر تابعا لكتائب عز الدين القسام الجناح العسكرى لحركة حماس شرق المدينة.

وأوضحت المصادر أن الطائرات الإسرائيلية قصفت بثلاثة صواريخ أرضا زراعية فى محيط موقع "السفينة" "المخابرات سابقا" غرب مدينة غزة ولا تزال الطائرات الحربية الإسرائيلية تحلق فى أجواء القطاع وسط مخاوف من تنفيذ مزيد من الغارات.

وكانت حركة الجهاد الإسلامى أعلنت ظهر اليوم أن وساطة مصرية نجحت فى تثبيت التهدئة بين الفصائل وإسرائيل إلا أن مصادر إسرائيلية نفت علمها بذلك، واشترطت "الهدوء مقابل الهدوء".

فى سياق متصل، أعاد جيش الاحتلال مساء أمس، نشر بطاريتين من منظومة "القبة الحديدية" جنوب أسدود والى الغرب من بئر السبع (جنوب إسرائيل) فى أعقاب التصعيد الأمنى ضد قطاع غزة.

وكانت الشرطة الإسرائيلية قد أعلنت سقوط 10 صواريخ فى محيط مستوطنات غلاف غزة، وأن منظومة "القبة الحديدية" تمكنت من اعتراض صاروخين بالقرب من مدينة نتيفوت فى النقب الغربى دون وقوع إصابات أو أضرار.


موضوعات متعلقة..


طيران الاحتلال الإسرائيلى يشن سلسلة غارات جديدة على قطاع غزة

تصعيد مرتقب بين تل أبيب والجهاد الإسلامى رغم الاتصالات المصرية.. إطلاق 17 صاروخا على جنوب إسرائيل.. والاحتلال يستدعى جزءا من الاحتياط وينشر بطاريتى صواريخ..وحماس:لم نجر اتصالات مع القاهرة بشأن التهدئة

منسق بحركة فتح: حماس مستفيدة من اضطراب الأوضاع فى قطاع غزة

"النور": اعتداء إسرائيل على غزة عمل خسيس من ملوثى تاريخ البشرية

إطلاق صاروخ من قطاع غزة تجاه جنوب إسرائيل

الجيش الإسرائيلى: سقوط 16 صاروخا جنوب إسرائيل منذ إعلان التهدئة

إسرائيل تنشر بطاريات جديدة لـ"القبة الحديدية" على حدود غزة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة