خلال زيارته المفاجئة للتأمين الصحى بمدينة نصر..

وزير الصحة: استقبال المريض وأهله بداية تقديم الخدمة الطبية الكريمة

الخميس، 13 مارس 2014 08:57 م
 وزير الصحة: استقبال المريض وأهله بداية تقديم الخدمة الطبية الكريمة الدكتور عادل عدوى وزير الصحة والسكان
كتبت دانة الحديدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور عادل عدوى، وزير الصحه والسكان، دعم الحكومه للمواطن المصرى فى شتى المجالات، ومن أهمها تقديم الرعاية الصحية الكريمة.

وأضاف العدوى خلال زيارته المفاجئة، اليوم، لمستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر: "لذلك ننقل عملنا لميادين العمل وتمثلها المستشفيات لنكون بالقرب من المواطن، للتأكد من وصول الخدمة الطبية بشكل كريم وجيد وذات جودة ودون تقصير أو إهمال لإشعار المريض بحالة من الاستقرار النفسى".

وشدد وزير الصحة والسكان خلال زيارته لأقسام مستشفى التأمين الصحى، على أهمية تطبيق معايير مكافحة العدوى، حيث قام بتفقد الرعاية المركزة ورعاية القلب واستراحة الأطباء وقسم قسطرة القلب.

وقال، إن العبرة فى الأداء الطبى الجيد، تبدأ من استقبال المريض وأهله خاصة فى الحالات الطبية الحرجة بشكل جيد، مما ينعكس على نفسية المريض وأهله، مما يخفف كثيرًا من حالة الاحتقان بين الفريق الطبى والمرضى، وبالتالى يخفف من الاعتداءات والمشاكل التى تحدث فى المستشفيات، كما أن لقاء المريض بشكل جيد من ضمن الحقوق الأساسية للمرضى على مستوى العالم.

استطرد الوزير، أن التامين الصحى الشامل الجديد سوف يطبق، ولكن قبل ذلك لابد من دعم التأمين الصحى الحالى، حيث إن مستواه ليس قليلا، ولكنه لابد أن يصل إلى المعدلات العالمية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة