وتوزيع الأراضى وتوصيل المرافق لقرى الصعيد..

نقيب الفلاحين يطالب وزير الزراعة بإسقاط ديون المتعثرين

الإثنين، 10 مارس 2014 01:54 م
نقيب الفلاحين يطالب وزير الزراعة بإسقاط ديون المتعثرين وفد نقابة الفلاحين فى ديوان وزارة الزراعة
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الدكتور أيمن فريد أبوحديد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، اليوم الاثنين، بمقر الوزارة بالدقى، بوفد من الفلاحين برئاسة أسامة الجحش نقيب عام الفلاحين، لبحث مشاكلهم.

وطالب وفد النقابة "الوزير" بالتنسيق مع نقباء المحافظات عند قيامة بأى جولات ميدانية للاستماع لمشاكل الفلاحين على أرض الواقع واتخاذ الإجراءات العاجلة لحلها وإسقاط ديون الفلاحين المتعثرين لدى بنك الائتمان الزراعى، وتوزيع الأراضى المستصلحة على صغار الفلاحين والعاملين الزراعيين وتوصيل المرافق إلى كافة القرى المحرومة وخاصة الصعيد.

وضم الوفد الحاج رشدى عرنوط نقيب الفلاحين بالأقصر، وعلى رجب نائب نقيب الفلاحين، ومصطفى كمال أمين عام صندوق النقابة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النقابة.

وأكد أسامة الجحش نقيب عام الفلاحين فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن اللقاء تطرق، إلى توفير متطلبات الفلاحين وخاصة توفير مستلزمات الإنتاج للمحاصيل الزراعية الصيفية لزيادة الإنتاجية والمساعدة على تسويق محصولهم، وتوصيل الكهرباء والمياه إلى الأراضى الصحراوية، والتوسع فى عملية التصدير، والرقابة على أسواق الأسمدة وفرض رقابة على تجار السوق السوداء وتحويل المخالفين إلى النيابة العامة ومطالبة الدولة بعودة بنك التنمية والائتمان إلى بنك التسليف وتقنين أوضاع اليد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة