استمرار التعادل السلبى بين الأهلى ويانج أفريكانز بعد مرور نصف ساعة

الأحد، 09 مارس 2014 07:36 م
استمرار التعادل السلبى بين الأهلى ويانج أفريكانز بعد مرور نصف ساعة فريق الأهلى
كتب شادى ممدوح - تصوير أحمد عبد الرحمن وأحمد عرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ لقاء الأهلى ويانج أفريكانز التنزانى المقام حاليًا باستاد المكس فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، بضغط هجومى من جانب لاعبى الأهلى من أجل إحراز هدف مبكر فى شباك الفريق التنزاني، لتعويض نتيجة لقاء الذهاب التى انتهت بهزيمة المارد الأحمر بهدف دون رد.

لجأ الأهلى للهجوم عن طريق الأجناب من الناحية اليسرى عن طريق سيد معوض والناحية اليمنى عن طريق أحمد فتحى ولكن دفاعات فريق يانج أفريكانز وقفت بالمرصاد لهجمات المارد الأحمر.
واعتمد فريق يانج على الهجمات المرتدة وتصدى شريف إكرامى لأول تسديدة من جانب الفريق التنزانى فى الدقيقة السابعة من عمر اللقاء.

فى الدقيقة الثامنة يحصل عمرو جمال مهاجم الأهلى على ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة جزاء فريق يانج يتصدى لها عبد الله السعيد ولكنه يسددها أعلى العارضة.

ويستمر الوضع على ما هو عليه بهجوم من جانب لاعبى الأهلى ودفاع للاعبى يانج أفريكانز ليستمر التعادل السلبى بين الفريقين حتى الدقيقة 15 من عمر اللقاء.

وفى الدقيقة 16 يهدر عمرو جمال مهاجم الأهلى انفرادًا محققًا بحارس مرمى يانج أفريكانز الذى حول كرة جمال إلى ركلة ركنية نجح دفاع يانج فى تشتيتها.

ويعود عمرو جمال ليهدر فرصة محققه للتهديف فى الدقيقة 20 بعد أن تلقى الكرة بمفرده داخل منطقة جزاء يانج أفريكانز ولكنه سدد بغرابة بعيدًا عن مرمى الفريق التنزانى.

ويتواصل ضغط الأهلى وفى الدقيقة 23 يسدد عبد الله السعيد كرة خطيرة مرت بجوار القائم الأيسر لفريق يانج.

ويسدد أحمد فتحى كرة تعلو العارضة فى الدقيقة 28، ويستمر التعادل السلبى بين الفريقين بعد مرو نصف ساعة من عمر اللقاء.

























































































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة