خلال جولة تفقدية..

محافظ بنى سويف يطالب بتكثيف حملات النظافة وحصر شكاوى المواطنين

الأحد، 09 مارس 2014 03:37 م
محافظ بنى سويف يطالب بتكثيف حملات النظافة وحصر شكاوى المواطنين جانب من الجولة
بنى سويف - أيمن لطفى و محمد على مؤمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلف المستشار مجدى البتيتى محافظ بنى سويف، المحاسب خالد عويس رئيس مدينة بنى سويف، وكذلك اللواء محمد كامل مدير مشروع النظافة بالمدينة، بتكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات وضرورة الاستماع لشكاوى ومطالب المواطنين، خاصة فى هذه الفترة التى تحتاج لتضافر كافة الجهود، والنزول للشارع لإيجاد حلول لهذه المطالب والشكاوى وفق المتاح من الإمكانيات والموارد.

جاء ذلك خلال جولته بالعديد من الشوارع والأحياء بمدينة بنى سويف حيث تفقد شوارع مدينة بنى سويف الجديدة، وبنى عطية، وعبدالسلام عارف، وصلاح سالم، والمدارس، والجمهورية، لمتابعة أحوال المواطنين فضلا عن متابعة أعمال الرصف الحالية.

كما تجول المحافظ داخل سوق بدرخان، وتحدث مع المواطنين والباعة حول حركة البيع والشراء وأسعار الخضر والفاكهة واللحوم، واستفسر عن أحوالهم، واستمع لمطالبهم وشكواهم، والتى تركزت معظمها حول النظافة ورغيف الخبز والإشغالات.

وطالب البتيتى بتكثيف أعمال النظافة ورفع الأتربة والمخلفات، بالإضافة إلى دهان البلدورات والأرصفة وإزالة الرسومات التى تشوه الأسوار والحوائط، فضلا عن تكثيف الحملات على المخابز ومستودعات البوتاجاز بالتنسيق مع التموين وإدارتى الأزمات والمتابعة بديوان عام المحافظة.


































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة