رئيس جامعة الإسكندرية: أبناؤنا يخدمون البشرية فى مختلف المجالات

الأحد، 09 مارس 2014 02:54 م
رئيس جامعة الإسكندرية: أبناؤنا يخدمون البشرية فى مختلف المجالات جامعة الإسكندرية-أرشيفية
الإسكندرية - محمد العدوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أسامة إبراهيم، رئيس جامعة الإسكندرية، أن أبناء الجامعة يخدمون البشرية فى مختلف المجالات فى شتى بقاع الأرض، مشددا على ضرورة تحقيق أقصى استفادة من هذه الكفاءات فى تطوير العملية التعليمية والبحثية والمستشفيات الجامعية.

جاء ذلك خلال مشاركته فى حضور الحفل الختامى للمؤتمر السنوى الـ32 لكلية طب الإسكندرية بقاعة المؤتمرات بالكلية.

كما أبدى "رئيس الجامعة" إعجابه بشعار المؤتمر " فى حب طـب إسكندرية "، لافتا إلى أن حب الكلية والجامعة والمدينة والوطن هو ما يجب أن نجتمع عليه جميعاً مهما اختلفت الأفكار والمعتقدات .

من جهته، أشاد الدكتور أشرف سعد جلال، عميد كلية الطب، بالجهد المبذول من كل المشاركين فى فعاليات المؤتمر، وأبدى حرصه على التطوير المستمر فى جميع المجالات الطبية.

وأشار إلى قرب افتتاح صالون كلية الطب، لمناقشة القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية .

من ناحية أخرى، أكد الدكتور عباس عمر، رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر، أن المؤتمر هذا العام سبقه أسبوع من الأنشطة المختلفة التى شارك فيها أكثر من 230 طالبا وطالبة، ويتبعه حملات توعية للطلبة فى المجالات الطبية خصوصاً فى موضوعات التدخين، سرطان الثدى، والالتهاب الكبدى الوبائى.

شهد الحفل، تكريم الطلبة المتفوقين الحاصلين على المراكز الأولى فى الأنشطة المتعلقة بالمؤتمر وحضور صديق عبد السلام نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وشيرين عباس حلمى رئيسة مجلس إدارة شركة فاركو للأدوية ونخبة من الأكاديميين والأطباء .

وفى سياق متصل، أصدر الدكتور أسامة إبراهيم، رئيس جامعة الإسكندرية، قراراً بتعييــن يسرى عماد الدين محمد الأستاذ بقسم جراحة العظام بكلية الطـب قائماً بعمل رئيس قطاع المستشفيات الجامعية اعتبارا من 9/3/2014.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة