الإسماعيلية توفر 15 شادرا لبيع اللحوم بعيد الأضحى

الإثنين، 09 نوفمبر 2009 01:34 م
الإسماعيلية توفر 15 شادرا لبيع اللحوم بعيد الأضحى افتتاح أكبر شادر لبيع اللحوم بميدان الفردوس
الإسماعيلية - عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء عبد الجليل الفخرانى، محافظ الإسماعيلية، أنه تم توفير كمية إضافية من أسطوانات البوتاجاز قرابة 11500 أسطوانة يوميا من خلال 33 متعهد توزيع، استعداد لعيد الأضحى، وأشار إلى افتتاح أكبر شادر لبيع اللحوم بميدان الفردوس التى تباع للجمهور بسعر 35 جنيها للكيلو، وفتح 15 شادرا لبيع اللحوم البلدية الطازجة بجميع المراكز والمدن وهى تخضع للرقابة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده صباح اليوم، الاثنين، مع المسئولين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة غرب، وذلك بقاعة اجتماعات الوحدة المحلية وفى حضور قيادات المجالس المحلية والحزب الوطنى.

تطرق الاجتماع إلى مناقشة الخطة الموحدة للمركز وتشمل الخطط الاستثمارية والعاجلة، وشروق وهو أسلوب جديد يتبعه المحافظ فى مناقشة الخطط، على أن تنبع من المواطنين وقال الفخرانى إن الغرض من مناقشة الخطة الموحدة من أجل تنفيذ المشروعات التى ترى المجالس المحلية حاجة ملحة فى تنفيذها، لأنها من المفترض أن تكون نابعة من الأهالى.

وطالب المحافظ خلال الاجتماع الذى أن تشمل المشروعات الاحتياجات الملحة للمواطنين فى القرى والنجوع، وأكد أن تلبية احتياجات المواطن هى الأساس، كما اطمئن المحافظ على سير مشروعات التطوير والتنمية فى المركز.

ونوه المحافظ إلى أن منتجات الإسماعيلية من الخضر والفاكهة والنباتات الطبية والعطرية خلال العشرة أشهر الماضية حققت إيرادات بلغت 267 مليون دولار، حيث تم تصدير 255 ألفا و988 طنا، وأضاف أن قيمة ما تم تصديره خلال شهر أكتوبر الماضى فقط بلغ 25,7 مليون دولار لكمية صادرات بلغت 11562 ألفا و562 طنا مشيدا بالقطاع الزراعى والتصديرى لمختلف دول العالم.

كما تطرق الحديث عن الحجاج الذين يبلغون 130 حاجا، حيث يغادرون اليوم إلى الأراضى السعودية من المحافظة، ولا تتعدى الخطة الموحدة لمركز ومدينة القنطرة غرب مبلغ 2,5 مليون جنية على أقصى تقدير سنويا، وتشمل مشروعات الإنارة ومياه الشرب والصرف والتجميل وشراء معدات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة