تسيير رحلات من مدينتى " دوسلدورف وشتوتجارت" إلى البحر الأحمر قريباً

الجمعة، 07 مارس 2014 05:13 م
تسيير رحلات من مدينتى " دوسلدورف وشتوتجارت" إلى البحر الأحمر قريباً محافظ البحر الأحمر بألمانيا
برلين - ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، أنه تم الاتفاق مع شركة " إير كايرو " برئاسة ياسر الرملى، على تسيير رحلات مباشرة من مدينتيى " دوسلدورف وشتوتجارت" الألمانية إلى البحر الأحمر خلال الفترة المقبلة، كما تم الاتفاق على دراسات تسويقية متقدمة؛ لتطوير المنظومة ورفع معدلات الجذب السياحى بالمحافظة.

وأكد المحافظ، خلال مشاركته بالجناح المصرى ببورصة برلين السياحية، على حرص الحكومة على تقديم كل الرعاية للسائحين، داعيا الإعلام الخارجى نقل الصورة الحقيقية عن الأوضاع فى مصر.

كما قام المحافظ، بعرض أهم المقاصد السياحية بالبحر الأحمر، والتى تتمثل فى المنتجعات السياحية البالغ عددها 255 فندقا سياحيا بجانب 10 فنادق جديدة ستدخل الخدمة مع العام القادم، ومنشآت الملاهى والألعاب المائية المتميزة ومحطات السفارى والمشروعات الجديدة التى تشهدها المحافظة، ومنها القرية الأولمبية ومجمع الملاعب لجذب السياحة الرياضية، وإنشاء متحف الغردقة للآثار، مع مراكز العلاج بسفاجا لتنشيط السياحة العلاجية والاستشفاء، وإنشاء مولات تجارية عالمية لجذب سياحة التسوق.

كان المحافظ قد استعرض أهم المقومات السياحية للبحر الأحمر خلال مشاركته فى بورصة السياحة الدولية ببرلين المقامة خلال الفترة من 5 إلى 9 مارس الحالى بألمانيا، والتى يشارك فيها وزير السياحة هشام زعزوع والمحافظ بوفد يضم 50 مستثمرا و70 من مديرى الفنادق السياحية بالغردقة.



















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة