المقاصة يُحدد الفيوم والقاهرة والسويس لاستضافة مبارياته بالدور الثانى

الجمعة، 07 مارس 2014 11:14 ص
المقاصة يُحدد الفيوم والقاهرة والسويس لاستضافة مبارياته بالدور الثانى فريق المقاصة
كتب سليمان النقر وحسام على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حدد مسئولو نادى مصر المقاصة ثلاث محافظات هى "الفيوم والقاهرة والسويس"، لاستضافة مباريات الفريق الفيومى خلال مباريات الدور الثانى لمسابقة الدورى، رافضين استمرار اللعب على ملعب الترسانة بميت عقبة، بسبب سوء أرضية الملعب، وتسببها فى تدهور نتائج الفريق الفيومى فى المباريات الخمس الأخيرة بالدور الأول للمسابقة.

ووضع مسئولو المقاصة أكثر من خيار أمام مسئولى الأمن بشأن الملعب الذى سيستضيف مبارياتهم، حيث حددوا استاد الفيوم للعب عليه، وفى حالة تعنت أمن الفيوم ورفضهم اللعب على ملعبهم سيقومون بمخاطبة مديرية أمن القاهرة لاستضافة مبارياته على أحد ملاعب استاد القاهرة أو الدفاع الجوى الفرعى أو الرئيسى أو الكلية الحربية، وأخيرا مخاطبة أمن السويس للعب على استاد الجيش بالسويس حال رفض أمن القاهرة تأمين مباريات الفريق الفيومى.

وفى ذات الصدد، مازال مسئولو المقاصة يواصلون مساعيهم من أجل اللعب على استاد الفيوم، حيث يجرى اللواء محمد عبد السلام رئيس النادى اتصالات مكثفة، مستغلا علاقاته من أجل إنهاء أزمة الملعب واللعب على أحد الملاعب المرغوبة.

من جانبه، قال طارق مصطفى، المدرب العام للمقاصة، إن الجهاز الفنى يبحث عن الملعب الذى يتناسب مع إمكانيات لاعبيه، لأن ملعب الترسانة غير ملائم لطريقة ومستوى لعب الفريق الفيومى والخطط التى يرغب فى تنفيذها الجهاز الفنى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة