رئيس جمعية المحاربين القدماء: "السيسى" أمر بتكريم أسر شهداء ومصابى الحروب خلال الاحتفال بيوم الشهيد.. ويؤكد: نوفر الأجهزة التعويضية لأعضاء الجمعية بالمجان.. ونقدم رحلات العمرة والحج بتكاليف مخفضة

الجمعة، 07 مارس 2014 05:25 ص
رئيس جمعية المحاربين القدماء: "السيسى" أمر بتكريم أسر شهداء ومصابى الحروب خلال الاحتفال بيوم الشهيد.. ويؤكد: نوفر الأجهزة التعويضية لأعضاء الجمعية بالمجان.. ونقدم رحلات العمرة والحج بتكاليف مخفضة المشير عبد الفتاح السيسى
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء أركان حرب نبيل الخميسى رئيس جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب إن المشير عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أمر بتكريم أسر شهداء ومصابى العمليات الحربية فى مختلف محافظات الجمهورية هذا العام، على هامش احتفالات يوم الشهيد فى 9 مارس الجارى، وذلك نظرا لما قدموه من تضحيات غالية فى سبيل رفعة الوطن.

وأوضح اللواء الخميسى، على هامش لقائه مع المحررين العسكريين فى ضوء الاحتفال بيوم الشهيد أن جمعية المحاربين القدماء تقدم العديد من الخدمات لأعضائها، حيث تقدم لهم 3 رحلات عمرة ورحلة حج سنويا، وكذلك تقديم الرعاية الطبية الشاملة، مع الإقامة والإعاشة لمصابى العمليات الحربية، وصرف إعانات ثابتة شهريا، وفى المناسبات الدينية والقومية.

وأشار إلى أن جمعية المحاربين القدماء توفر لأعضائها الأجهزة التعويضية بالمجان، مؤكدا أن الجمعية تمتلك مصنعا للأجهزة التعويضية، وهناك خصم بنسبة 25% على كل منتجاته بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد.

وأضاف الخميسى أنه تم تشكيل 6 فرق رياضية للمصابين على كراسى متحركة فى السباحة وتنس الطاولة والسلة ورفع الأثقال وألعاب القوى وكرة الجرس والكرة الطائرة، إلى جانب المعارض الفنية التى يتم تنظيمها للموهوبين والفنانين الموهوبين فى أعمال النحت والخزف ولمصنوعات الجلدية وأعمال التطريز والرسم على الزجاج، إلى جانب تخصيص مصيف دائم يناسب احتياجات أعضاء الجمعية بالإسكندرية.

وكشف أن جمعية المحاربين القدماء عقدت بروتوكول تعاون مع إحدى الشركات الألمانية الرائدة فى تصنيع الأجهزة التعويضية، من أجل تبادل الخبرات والمعلومات فى هذا المجال، وتوفير أفضل الأجهزة للمصابين خلال العمليات الحربية.

وأعلن اللواء نبيل الخميسى أن جمعية المحاربين القدماء هذا العام تحتفل بيوم الشهيد من خلال العديد من الفعاليات أهمها وضع إكليل الزهور على قبر الجندى المجهول، فى حضور القائد العام للقوات المسلحة ورئيس الأركان وقادة الأفرع الرئيسية، بالإضافة إلى إقامة معرض فنى للمحاربين القدماء بفرع الوفاء والأمل بمدينة نصر خلال الفترة من 13 حتى 23 مارس الجارى، إلى جانب تنظيم مهرجان رياضى وعروض للموسيقات العسكرية فى يوم الأربعاء 22 مارس الجارى وتكريم أسر الشهداء والمصابين على مستوى الجمهورية بالتعاون مع الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية، وعقد ندوة تثقيفية بمسرح الجلاء للقوات المسلحة لتكريم قدامى القادة وأسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة