احتفال حفيد مبارك بميلاد جدته يثير الجدل على "فيس بوك".. نشطاء يرون أنه من حقه.. وآخرون يسردون مجهودات قرينة الرئيس الأسبق.. وفريق ثالث يؤكد: زوجها جرف مصر ونهب خيراتها وسلمها للإخوان

الجمعة، 28 فبراير 2014 02:43 م
احتفال حفيد مبارك بميلاد جدته يثير الجدل على "فيس بوك".. نشطاء يرون أنه من حقه.. وآخرون يسردون مجهودات قرينة الرئيس الأسبق.. وفريق ثالث يؤكد: زوجها جرف مصر ونهب خيراتها وسلمها للإخوان سوزان مبارك زوجة الرئيس الأسبق
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
آثار احتفال عمر علاء حسنى مبارك، حفيد الرئيس الأسبق حسنى مبارك، بعيد ميلاد جدته، سوزان مبارك، ووصفه إياها بسيدة مصر الأولى، جدلا واسعا بين قراء "اليوم السابع" على "الفيس بوك"، فرأى أحد النشطاء أن "سوزان مبارك" كان لها الفضل فى منع شلل الأطفال من مصر، مضيفاً: "وعشان المصريين عندهم أصل مش بينسوا اللى ليه فضل عليهم".

وعلق آخر: "لما ننسى إنجازات بذلت من أجلها وقت ومجهود وعمر ينسب إليها تطوير مكتبة الإسكندرية وإنشاء مجلس الأمومة والطفولة ومكتبة الأسرة ومستشفى ٥٧ وقانون الخلع والمجلس القومى للمرأة وجمعية سيدات الأعمال وزيادة المعاشات للمرأة المعيلة وضم المطلقات للمعاش بالضمان الاجتماعى، ولم يثبت عليها أحد السرقة.. إن الله لا يحب الظالمين".

وذكر آخر أنه من حق الطفل أن يحتفل لأنها بالنسبة له جدته زى أى جدة مصرية وأعتقد على مدار السنين السابقة، كل إنسان له ما له وعليه ما عليه وكل سنة وهى طيبة وبكرة نشوف ما سوف يقدم للطفل فى مصر.

وطالب البعض الطفل بضرورة استمراره بالفخر بجدته مهما قال عنها البعض.

فى المقابل علق قارئ: "طبعا هو حر يحتفل زى ما هو عايز بعيد ميلاد جدته ويصفها زى ما هو عايز بس الشعب اللى خرج فى ٢٥ يناير بيصفها وصف تانى خالص فهى زوجة الفاسد الذى جرف مصر من كل المحترمين ونهب خيرها على مدى ٣٠ سنة هو ومحاسيبه ومجموعة من الفاسدين حوله من رجال أعمال وراقصى السلطة وترزية قوانين وكان نتيجة أعماله الفاسدة تسليم مصر لحلفائه من الإخوان ولكن الشعب قال كلمته فى ثورة٣٠ يونيو وأنهى حكم المخلوع والمعزول والحمد لله.

وانتقد البعض الهجوم على الاحتفال بميلاد "سوزان مبارك" قائلا: الناس اللى عماله تتريق إيه اللى أخدتوه بعد رحيل هذه السيدة المحترمة هى وزوجها غير الخراب والقتل وعدم الأمان والجوع، ومن خيبتكم القوية لسه بتتريقوا لأنكم جهله وجهلكم هايوديكم للدمار وهاتقولوا ياريت اللى جرى ماكان.

وأضاف آخر: "عيب نشتم بعض ليه متقلش رأيك باحترام ممكن نختلف فى الرأى بدون غلط بس لسه فيه ناس لم تصل للرقى فى الحوار، يا ترى مبارك مسئول عن هذا أيضا وهل تقبل لأختك أن يقال لها هذا اللفظ من أحد عيب يا ريت نتعلم نحترم بعض".

وأرسل أحد النشطاء التهنئة لـ "الجدة" قائلا: "كل سنة وهى بألف خير والله شفنا منها لأطفالنا كل اهتمام، وعملت مشروعات ثقافية وصحية كبيرة سواء الأوبرا أو مكتبة الإسكندرية أو مهرجان القراءة للجميع أو مكتبة الأسرة أو محكمة الأسرة ومساكن زينهم أو المدارس أو الوحدات الصحية وغيرها.. ولا تبخسوا الناس أشياءهم؛ وغيرها كان عمل إيه".

وكان "حفيد المخلوع" قد كتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "اليوم 28 فبراير عيد ميلاد سيدة مصر الأولى سوزان مبارك، أتمنى لكى أطيب الأمنيات، وأرجو من الله أن يكون الرئيس مبارك ونجليه علاء وجمال معكِ فى عيد ميلادك القادم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

azhara

ده رايك انت مش راى باقى الناس

بعدين مبارك مش مخلوع ولا معزول مبارك ده وطنى

عدد الردود 0

بواسطة:

رضا شعير * من مقاتلى حرب اكتوبر

دقهله* الزرقا* دمياط

عدد الردود 0

بواسطة:

رضا شعير * من مقاتلى حرب اكتوبر

دقهله* الزرقا* دمياط

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

فعلا مبارك هو الى دعى لعصر اللمون واختيار الارهابى مرسى مرشح الثورة ؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

يا أخر وأرقى سيدة أولى لمصر

كل سنه وحضرتك وحبيب قلبى الرئيس مبارك بألف خير .. ما يحدث فى مصر ذنبكم وربنا بيخلصه

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد احمد العجبان

بدون

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد احمد العجبان

بدون

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

هي ومبارك أشرف من الارهابيين والمأجورين

عدد الردود 0

بواسطة:

ولاد البلد الحقيقيين

برنسيسه بحق

عدد الردود 0

بواسطة:

هدى

كل عام وانت بخير ياسيدة مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة