محافظ الإسماعيلية يأمر بحل مشكلة مياه الصرف الصحى فى شوارع "أبو صوير"

الخميس، 27 فبراير 2014 03:55 م
محافظ الإسماعيلية يأمر بحل مشكلة مياه الصرف الصحى فى شوارع "أبو صوير" اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية
كتبت هند إبراهيم و السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية، تعليماته إلى المحاسب متولى حسن محمد رئيس مركز ومدينة أبو صوير لوضع حلول سريعة لمشكلة مياه الصرف الصحى، بعد إغراق مياه الصرف للشوارع.

وأكد المحافظ فى بيان له ضرورة حل المشكلة، وعرض ما تم اتخاذه من إجراءات، وأفاد أنه تم تنظيم اجتماع برئاسة وكيل أول الوزارة والسكرتير العام ومسئولى شركة المياه والصرف الصحى ومسئولى الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى ورئيس المركز والمدينة بمكتبه.

وناقش الاجتماع كيفية وضع حلول سريعة لمشكلة مياه الصرف الصحى، التى أصبحت تغرق شوارع أبو صوير، وتم الاتفاق على زيادة عدد السيارات العاملة بمدينة أبو صوير، للعمل على شفط المياه من الشوارع، والسيطرة على الخزانات، لعدم حدوث نفس المشكلة فى المستقبل القريب.

وقد أمر المحافظ بسرعة دراسة الحل المقترح من الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو صوير، بعمل خط طرد من مدينة أبو صوير إلى محطة رفع الصرف الصحى بالمستقبل، والتى تستوعب ناتج الصرف بأبو صوير وأبو صوير البلد.

ولفت المحافظ إلى أنه جارى عمل الدراسات اللازمة من قبل الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، للعرض على المحافظ، وبذلك يكون قد تم حل المشكلة بمدينة أبو صوير بشكل نهائى.

جاء ذلك فى خطاب تم إرساله إلى "اليوم السابع"، اليوم الخميس، رداً على ما نُشر بعدد من المواقع الإخبارية مؤخراً تحت عنوان: "رئيس شركة المياه: حلول سريعة لمشكلة صرف أبو صوير بالإسماعيلية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة