محمد عبد الرحمن

أخبار غير صحيحة

الأربعاء، 04 نوفمبر 2009 07:37 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الخبر الأول: نواب الإخوان الذين احتجوا على حفل المطربة الأمريكية "بيونسيه" فى مصر، أعلنوا التوقف عن تقديم هذا النوع من طلبات الإحاطة تحت قبة البرلمان التى لا تهم المواطن البسيط، وقرروا التركيز فى الفترة القادمة على حشد الجهود مع نواب المعارضة والمستقلين وبعض نواب الوطنى لضمان وضع خطة حقيقية وقابلة للتنفيذ لمنع كوارث القطارات فى مصر.

الخبر الثانى: أعلن النائب والإعلامى أحمد شوبير رغبته فى غلق كل ملفات الخلاف مع المستشار مرتضى منصور، مشيراً إلى أنه سيكتفى فى المرحلة المقبلة بعمله الإعلامى، الذى برع فيه وسيتوقف على التدخل فى كل مجالات الحياة السياسية فى مصر ولن يرشح نفسه فى انتخابات مجلس الشعب المقبلة، فيما قبل مرتضى منصور إعلان الهدنة وفاجأ الجمهور والمحللين باعتزاله شن الحملات الشخصية، مؤكداً أنه سيتفرغ طوال عام 2010 لتدشين حملة قومية لمكافحة السحابة السوداء وأزمة القمامة مستخدماً خبراته القانونية التى اكتسبها من صراعاته مع العديد من الشخصيات العامة بسبب مصالح خاصة قرر أن يطرحها جانباً ويقود لأول مرة حملة للصالح العام.

الخبر الثالث: أعلن مكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين انسحابه من معركة الانتخابات المقبلة، مؤكداً أنه وجد أن الأنسب الاكتفاء بما قدمه للنقابة من خدمات، والتفرغ لكتاباته الصحفية، لأنه لم يعد مقبولاً فى مجتمع يسعى للعودة للصدارة من جديد أن يستمر فى منصبه وقد جاوز عامه السادس والسبعين، ووجه كلمة قصيرة لكل القيادات التى تخطت سن السبعين بضرورة الراحة والتفرغ لما يفيد المجتمع أكثر من العمل التنفيذى المرهق واجتماعات مجلس النقابة التى تشهد خلافات لا حصر لها.

الخبر الرابع: أنهت وزارة الصحة حالة احتكار علاج أنفلونزا الخنازير فى مصر، وأعلنت عن قائمة تضم عشرات المستشفيات التى يمكن للمواطن التوجه لها فى حال إصابته بالمرض مع مخاطبة المستشفيات الخاصة بضرورة التوقف عن ابتزاز المرضى فى هذه الحالات بالتحديد، فيما أشار حاتم الجبلى وزير الصحة إلى تخصيص الشهور الستة المقبلة لتطوير مستشفيات الحميات فقط بعد الشكاوى الكثيرة التى أكدتها أزمة الأنفلونزا، مشيراً إلى أن أزمات الصحة فى مصر تتطلب الآن التطوير على مراحل لضمان تحقيق نتائج ملموسة.

الخبر الخامس: فى محاولة منها للتأكيد على أن تصريحاتها حول الحجاب والنقاب لا تعكس فشلها كمخرجة فى السنوات الأخيرة، قررت إيناس الدغيدى التوقف بشكل نهائى عن الخوض فى تلك الأمور، والتركيز فى العودة بقوة للسينما بفيلم يعوض فشلها تجارياً فى تجاربها المتتالية خلال السنوات الخمس الأخيرة، مؤكدة أنها قالت كل ما عندها بخصوص رأيها فى التدين داخل مصر، وترفض أن تكون مجرد بوق تستخدمه الصحافة كل فترة لإثارة قضايا لا تفيد المجتمع.

الخبر السادس: على نحو مفاجئ أعلن طارق نور، أنه سيتبرع بنصف قيمة حملة القطارات الإعلانية التى بثها فى رمضان لتطوير أحد قطارات الغلابة، مؤكداً أنه بهذا الأمر يطبق الشعار الشهير "المصرى اللى على حق.. يقول للغلط لأ"، وأنه سيدرس بدقة خلفيات أى حملات إعلانية حكومية مستقبلاً، لأنه وصل لمرحلة من الخبرة والثقة لدى الجمهور التى تجعله يرفض تجميل إنجازات غير حقيقية على شاشة التليفزيون.

الخبر السابع: بعد الانتقادات المتكررة لشعار مؤتمر الحزب الوطنى الأخير "من أجلك أنت"، الذى جعل المنتقدين يفسرون كلمة "أنت" على كل المستويات، أعلن مسئول بارز أن الحزب أخطأ بالفعل فى اختيار هذا الشعار، وأنه سيجعل شعار المؤتمر المقبل وكل نشاطاته المستقبلية هو "من أجل مصر والمصريين" وتمنى المسئول ألا يثير هذا الأمر غضب "أنت" المقصود فى الشعار الأول.

الخبر الأخير: كل ما سبق – بكل أسف - غير صحيح، بل إن كل مصرى لديه قائمة خاصة به لأخبار يتمنى أن يسمعها فى القريب العاجل وقبل فوات الأوان، لكن الخبر الصحيح لن يتحقق بالأمنيات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة