استمرار استهداف أفراد الجيش والشرطة بالمحافظات.. ضبط 4 متهمين بعد إطلاقهم النار على قوات الأمن بالقليوبية.. القبض على 3 أشخاص تعدوا على منشآت أمنية بالمنيا.. وتشييع جنازة رقيب شرطة بدمنهور

الثلاثاء، 25 فبراير 2014 05:17 م
استمرار استهداف أفراد الجيش والشرطة بالمحافظات.. ضبط 4 متهمين بعد إطلاقهم النار على قوات الأمن بالقليوبية.. القبض على 3 أشخاص تعدوا على منشآت أمنية بالمنيا.. وتشييع جنازة رقيب شرطة بدمنهور حرق سيارة شرطة – أرشيفية
المحافظات - حسن عبد الغفار وحسن عفيفى وإيمان مهنا وفتحية الديب وهيثم البدرى وهند إبراهيم وجمال أبو الفضل وناصر جودة وعلى عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستمر محاولات العناصر الإجرامية والإرهابية فى استهداف عناصر الجيش والشرطة، اليوم الثلاثاء، بمختلف أنحاء الجمهورية.

ففى القليوبية، تمكنت أجهزة الأمن من ضبط سيارة وبداخلها 4 أشخاص بعد اشتباكهم مع قوات الأمن، أثناء محاولة القوات الاقتراب منهم, وعثر بحوزتهم على أسلحة نارية وأسلحة بيضاء.

جاء ذلك أثناء مرور الملازم عبد الرحمن محمود مصيلحى الضابط بإدارة تأمين الطرق والمنافذ بالمديرية المعين خدمة تأمين طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعى "القطاع الأول" أعلى كوبرى المنصورة بدائرة مركز بنها، تلاحظ له توقف السيارة رقم 9328 ق د ص ماركة سوزوكى ميكروباص بطريقة تدعو للشك والريبة وبمجرد اقتراب سيارات القوة منها لاذ مستقلوها بالفرار بها، وأثناء ذلك قام أحدهم بإطلاق عيار نارية "خرطوش" ولم تسفر العملية عن حدوث إصابات بين القوات.

وطاردت القوات المتهمين وبادلتهم إطلاق الأعيرة النارية، وتمكنت من ضبط السيارة وبداخلها 4 أشخاص وتمكن الخامس من الفرار، وبفحص المتهمين المضبوطين تبين أنهم كل من "محمد ا ا "30 سنة عاطل السابق اتهامه فى عدة قضايا قتل وسرقة ومخدرات, و"عربى ا ع" 21 سنة سائق السيارة السابق اتهامه فى 4 قضايا قتل ومشاجرة ومخدرات، و"ياسر م" 21 سنة عاطل, و"رانيا ف" 21 سنة ربة منزل "زوجة الثالث عرفياً".

وتم ضبط المتهمين وبحوزتهم 16 فارغ طلقة خرطوش ومطواة قرن غزال ومبلغ مالى 150جنيهًا, وبمناقشتهم أشار الثالث إلى تخلصه من السلاح النارى فرد خرطوش بإلقائه بمياه الرياح التوفيقى وعللوا فرارهم من القوات لخشية ضبطهم.

وكما تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا، من ضبط 3 متهمين جدد بالتعدى على مراكز الشرطة والمنشآت العامة خلال شهر أغسطس الماضى، حيث تم ضبط متهم بمركز العدوة والمطلوب ضبطه وإحضاره فى المحضر رقم 2322 إدارى مركز العدوة، كما تم ضبط متهم بمركز سمالوط والمطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 206 لسنة 2013 إدارى سمالوط بتهمة اقتحام المركز، ومتهم بمركز ملوى والمطلوب ضبطه وإحضاره فى قسم ملوى اقتحام وحرق مبنى مجلس مدينة ملوى.

فيما تمكنت قوات أمن أسيوط، من ضبط أحد المتهمين فى واقعة محاولة اقتحام مركز شرطة الغنايم وحريق سيارات الشرطة بالمركز.
وفى الشرقية، واصلت قوى الإرهاب الأسود عملياتها الإجرامية تجاه رجال الشرطة، حيث عهدت الجماعات الإرهابية ملاحقة عناصر الأمن بهدف تصفيتها، وللمرة العاشرة خلال شهر. استهدف ملثمان مسلحان يستقلان دراجة بخارية عقيدًا بالقوات المسلحة بطلقات نارية بالقرب من محيط مركز الزقازيق، وتم نقله إلى العيادات الخارجية بالقوات المسلحة بالقرب من إدارة مرور الزقازيق.

وكان أهالى قرية الشبانات مركز الزقازيق، قد شيعوا جثمان الشهيد التاسع للشرطة الرقيب "عبد الرحمن أبو العلا" 50 سنة من قوة قسم ثانى العاشر من رمضان فى جنازة عسكرية تقدمتها القيادات الأمنية وزملاؤه والآلاف من أهالى قريته، بعد أن استشهد عصر أمس الاثنين، على يد مسلحين بطلق نارى فى الرأس، كما هو معتاد من جانب العناصر الإرهابية خلال العمليات السابقة.

وأشعل مجهولون، صباح اليوم الثلاثاء، النيران بسيارة أحد المواطنين ويعمل "موردًا للقوات المسلحة" بمدينة كفر صقر بالشرقية ولاذوا بالفرار، وتمكنت قوات الحماية من السيطرة على الحريق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة