أب يقتل نجلته بمساعدة شقيقه فى الخانكة

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2009 05:23 م
أب يقتل نجلته بمساعدة شقيقه فى الخانكة صورة أرشيفية
القليوبية ـ حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت منطقه العكرشة بالخانكة أبشع جريمة قتل، حيث قام موظف بالمعاش بقتل نجلته بمساعدة شقيقه بسبب سوء سلوكها، حيث قام بضربها وتعذيبها بالكى بالنار حتى لقيت مصرعها، ثم ابلغ بعد ذلك بغيابها عن المنزل. أحيل المتهمان للنيابة وتم نقل الجثة إلى مستشفى الخانكة العام.

تلقى المقدم خالد بدر رئيس مباحث الخانكة بلاغاً من أهالى منطقة العكرشة بعثورهم على جثه وسط الزراعات مقتولة. تم إخطار اللواء محمد الفخرانى مدير الأمن فكلف اللواء محمود يسرى مدير المباحث بكشف غموض الحادث، فوصلت تحريات العميد الدكتور أشرف عبد القادر رئيس المباحث أن المجنى عليها تدعى آية محمد عبد النبى (15 سنة)، وأبلغ والدها أنها متغيبة عن المنزل.

كشفت التحريات أن المجنى عليها كانت تخرج من المنزل بدون إذن والدها فشك فى سلوكها، وفى ليلة قام بضربها وتعذيبها بالكهرباء لتأخرها خارج المنزل فلقيت مصرعها، وأبلغ عن تأخرها عن المنزل منذ 3 أيام.

كشفت التحريات أن والدها قام بمساعدة شقيقه بقتلها لشكهما فى سلوكها، ثم ألقا بها فى منطقة الزراعات بقرية العكرشة بالخانكة. تمكن العقيد أحمد الشافعى رئيس فرع البحث الجنائى بالخصوص من القبض على المتهمين م. عبد النبى (43 سنة) وشقيقه س. عبد النبى (36 سنة) وتولت النيابة التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة