مسيرات الإخوان بالمحافظات يحملون لافتة "نحن أنصار الله" ويشعلون الشماريخ بالإسكندرية.. وتظاهرة واشتباكات عنيفة مع الأهالى بالسويس.. والأمن ينجح فى تفرقتهم بعد هتافهم ضد الجيش والشرطة فى دمياط

الثلاثاء، 25 فبراير 2014 04:30 ص
مسيرات الإخوان بالمحافظات يحملون لافتة "نحن أنصار الله" ويشعلون الشماريخ بالإسكندرية.. وتظاهرة واشتباكات عنيفة مع الأهالى بالسويس.. والأمن ينجح فى تفرقتهم بعد هتافهم ضد الجيش والشرطة فى دمياط مسيرات للإخوان
المحافظات - معتز الشربينى ومحمد كمال ومحمد العدوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت عدد من المحافظات مساء أمس الاثنين مسيرات وتجمعات لأعضاء الجماعة الإرهابية، رغم محاولة قوات الأمن تضييق الخناق عليهم وملاحقتهم، لكن أعضاء الجماعة مصرون على ممارسة الإرهاب ونشر الفوضى والذعر بين المواطنين إلا أن قوات الأمن تتصدى لهم بكل حزم وقوه بمساعدة الأهالى.

ففى الإسكندرية، بدأت مسيرات أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، بمنطقة الرمل وأبو سليمان من مسجد الإخلاص شرق الإسكندرية، ومنطقة البيطاش من أمام مسجد الغفران غرب المحافظة.

ورفع أعضاء الجماعة الإرهابية لافتات "من أنصارى إلى الله.. نحن أنصار الله"،" مكملين"، ملوحين بشارات رابعة العدوية وحاملين صور المعزول مرسى، مطالبين بالإفراج عن المسجونين.

كما نظم حركة ألتراس "بنات ضد الانقلاب" بالإسكندرية التابع لجماعة الإخوان "الإرهابية" مسيرة خرجت من أمام مسجد سيدى بشر لتجوب شوارع شرق المحافظة.



وقام ألتراس "بنات ضد الانقلاب" المكون من عدد من الفتيات لجماعة الإخوان، خلال مسيراتهم بمنطقة سيدى بشر شرق الإسكندرية، بإشعال الشماريخ فى الهواء، لجذب انتباه المارة لهم.


مرددين هتافات تتضمن رفضهم محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى ووصفها بـ"الهزلية"، ملوحين بإشارة رابعة العدوية للتنديد بمرور أكثر من 6 شهور من فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة.

وفى السويس، تجمع عدد من أعضاء تنظيم الإخوان الإرهابى بحى فيصل وبالقرب من حى الأربعين بالسويس تمهيدا لتنظيم مسيرة بمشاركة نسائية ملحوظة، حيث قاموا بترديد هتافات معادية ومسيئة للجيش والشرطة.

كما تمكنت قوات الأمن بالسويس من إجهاض المسيرة الإخوان المتجهة إلى شارع الجيش من منطقة تعاونيات البحر الأحمر بحى فيصل والتى نظموها بعد صلاة العشاء.

حيث تم تفريق أعضاء التنظيم الإرهابى عن طريق قنابل الغاز، وفر الإخوان إلى الشوارع الفرعية بعد اشتباكات عنيفة مع الأمن وقيامهم بإطلاق عشرات الألعاب النارية.

وقال قيادى أمنى لـ"اليوم السابع"، إن القوات سيطرة بالكامل على الموقف، وتقوم حاليا بتمشيط جميع الشوارع والميادين للتعامل مع أى تجمعات إخوانية بعد تفريق مسيراتهم بحى فيصل وهروبهم إلى شوارع فرعية بمدينة المستقبل.

كما شهد منطقة تعاونيات البحر الأحمر بحى فيصل بالسويس بالقرب من أمام مركز شباب السلام اشتباكات عنيفة بين أعضاء تنظيم الإخوان الإرهابى والأمن، حيث أطلق الأول ألعابا نارية على الأمن وقام الأخير بإطلاق عشرات من قنابل الغاز وفرق المسيرة.

وفى دمياط، نظم عدد من أنصار جماعة الإخوان الإرهاربية مسيرة انطلقت من أمام مسجد المجاورة الأولى بمدينة دمياط الجديدة شارك فيها العشرات من الطلاب المنتمين إلى حركة "الطلبة طليعة الثورة" رفع المشاركون خلالها لافتات رابعة، كما رفعوا لافتات مناهضة للقوات المسلحة والشرطة وصور الرئيس المعزول محمد مرسى وقد قام الأمن بتفريقهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة