السيد البدوى: المهمة كانت ثقيلة على الببلاوى.. وحكومته فشلت

الإثنين، 24 فبراير 2014 01:24 م
السيد البدوى: المهمة كانت ثقيلة على الببلاوى.. وحكومته فشلت الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، إن الفترة الأخيرة شهدت تنامى المظاهرات والمطالب الفئوية وهذا كان السبب الرئيسى وراء تقديم حكومة الببلاوى استقالتها اليوم، حيث كان لزاما عليها أن تحتوى هذه المظاهرات والمطالب قبل أن تزيد لكنها فشلت فى ذلك، مما أدى إلى عبء إضافى على الأمن فى وقت صعب وحرج للغاية تمر به البلاد.

أضاف البدوى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه يتمنى التوفيق لرئيس الحكومة القادم وأعضاء حكومته فى إدارة شئون البلاد خلال هذه الفترة الصعبة من تاريخ مصر، مشيرا إلى أن أى حكومة سيتم تشكيها سيقف وراءها حزب الوفد على الفور وسيدعمها دعما كاملا.

وأكد رئيس حزب الوفد أن المهام كانت ثقيلة للغاية على حكومة الدكتور حازم الببلاوى وكذا ستكون المهمة صعبة وليست مستحيلة أمام الحكومة القادمة فى ظل الظروف الأمنية والاقتصادية والصعبة التى تمر بها مصر حاليا.

وتابع البدوى: نتمنى من كل أصحاب المطالب الفئوية أن يتمهلوا قليلا ويصبروا على الظروف التى تمر بها البلاد، فمصر تمر بأزمة تصحيح مسار والأمن فى أزمة والاقتصاد فى وضع صعب، وعلى الجميع أن يتكاتف، مؤكدا أن المطالب الفئوية تصب فى غير صالح البلاد فى الوقت الراهن.

وأكد البدوى أنه مما لاشك فيه أن المواطن المصرى عانى طوال السنوات الأخيرة، ولازال يعانى حتى الآن ولكن الفترة المقبلة ستشهد وجود رئيس منتخب وبرلمان منتخب، ويجب أن يتوقف الجميع عن المطالب الفئوية فى هذا التوقيت.


موضوعات متعلقة

رسميا.. حكومة الببلاوى تتقدم باستقالتها لرئيس الجمهورية

الببلاوى فى بيان استقالة الحكومة: قبلنا التحدى لاخراج مصر من النفق

ابراهيم محلب يتوجه الى رئاسة الجمهورية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة