مباحث أكتوبر تكثف جهودها لكشف غموض قتل مسجل خطر وسائق توك توك

الإثنين، 24 فبراير 2014 11:47 ص
مباحث أكتوبر تكثف جهودها لكشف غموض قتل مسجل خطر وسائق توك توك صورة أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكثف أجهزة المباحث بالجيزة جهودها لكشف غموض جريمتى قتل بمدينة السادس من أكتوبر، حيث قتل مجهولون سائقا للاستيلاء على التوك توك، فيما أمطر آخرون مسجل خطر بالرصاص فى غرفة بـ"البدروم".

تلقى العميد محمد الدرملى مأمور قسم أول أكتوبر، بلاغا من الأهالى، بالعثور على جثة مواطن مقتولا وملقى بالقرب من نادى أكتوبر، فانتقل المقدم أحمد نجم رئيس المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أن الجثة لسائق يدعى "أحمد.ع" مصابا بعدة طلقات نارية، ودلت تحريات الرائد محمد ربيع ومحمد عتلم وإبراهيم حسن معاونو المباحث، بأن مجهولين سرقوا التوك توك الخاص بالقتيل، وتخلصوا منه رميا بالرصاص.

كما تلقى العميد عبد الوهاب شعراوى مفتش مباحث قطاع أكتوبر، بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة مواطن مقتولا داخل غرفة بـ"البدروم"، فانتقل اللواء حسام فوزى رئيس قطاع شمال الجيزة، إلى مكان الواقعة، حيث تبين أن الجثة بها قرابة 10 طلقات نارية.

كشفت تحريات اللواء جرير مصطفى رئيس المباحث الجنائية، أن القتيل مسجل خطر سبق ارتكابه للعديد من وقائع السرقات بالإكراه، وأن مجهولين اقتحموا غرفته وأمطروه بالرصاص.

وتكثف قوات الأمن بإشراف اللواء مجدى عبد العال نائب مدير المباحث، جهودهم للتوصل لهوية المتهمين، وتم إخطار اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة، بالواقعتين، وباشرت النيابة تحقيقاتها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة