خبراء الكرة عن فوز الأهلى بالسوبر الأفريقى: البطل يمرض ولا يموت.. يونس: الأهلى كبير ويظهر وقت الشدائد.. مختار: الإصرار والروح سر الفوز باللقب.. والشاذلى: المارد الأحمر أسعد الشعب المصرى

الخميس، 20 فبراير 2014 10:34 م
خبراء الكرة عن فوز الأهلى بالسوبر الأفريقى: البطل يمرض ولا يموت.. يونس: الأهلى كبير ويظهر وقت الشدائد.. مختار: الإصرار والروح سر الفوز باللقب.. والشاذلى: المارد الأحمر أسعد الشعب المصرى مصطفى يونس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجمع خبراء الكرة المصرية أن فوز الأهلى بلقب السوبر الأفريقى على حساب الصفاقسى التونسى بثلاثة أهداف لهدفين فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم، سببه هو عودة الروح للاعبى الفريق من جديد والإصرار على الدفاع عن تاريخ القلعة الحمراء.

أداء الأهلى فى الدورى ونتائجة السيئة عكس تمامًا الصورة التى كان يتوقعها فريق الصفاقسى التونسى الذى كان يتوقع أن الفريق الأحمر تأثر برحيل نجومه والغيابات، ولكن فاجأ المارد الأحمر الجميع بأدائه الكبير والمميز الذى أبهر الجميع سواء بالملعب أو خارجه بعد أن نجح فى السيطرة على مجريات الأمور فى المباراة وتمكن من حصد اللقب عن جدارة.
أضاف الخبراء أن عودة الروح لفريق الأهلى اليوم أمام الصفاقسى التونسى تؤكد أن المارد الأحمر "يمرض ولكنه لا يموت ويظهر فى الشدائد".

"اليوم السابع" استطلع آراء عدد من خبراء الكرة المصرية حول أسباب فوز الأهلى باللقب الأفريقى، وعودة الروح من جديد للقلعة الحمراء رغم الأداء الباهت من المارد الاحمر فى الدورى.

ويرى مصطفى يونس نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر الأسبق أن عودة الروح والإصرار من لاعبى الفريق الأحمر هو السبب فى فوز المارد الأحمر باللقب الأفريقى الغالى.

أوضح يونس أن الأهلى كبير وسيظل كبيرًا رغم الانتقادات التى طالت الفريق الفترة الماضية بسبب نتائجه فى بطولة الدورى العام، إلا أنه يظهر فى الشدائد ويعلم الجميع قيمة وتاريخ المارد الأحمر، مشيرًا إلى أن لاعبى الأهلى قدروا المسئولية الكبيرة التى كانت ملقاة على عاتقهم فى مباراة اليوم.

طالب يونس إدارة القلعة الحمراء بالإبقاء على الجهاز الفنى للفريق بقيادة محمد يوسف وأن يستمر فى منصبه كمدير فنى بعد نجاحه فى تحقيق بطولتين رغم الظروف التى يمر بها الفريق الأحمر.

اتفق حسن الشاذلى، نجم نادى الترسانة، ومنتخب مصر الأسبق مع رأى يونس فى الرأى مشددًا على أن روح الفانلة الحمراء التى عادت من جديد للاعبى الفريق وهى سر الفوز باللقب الأفريقي.

أكد الشاذلى أن الأهلى أسعد الشعب المصرى بأكمله بعد فوزه باللقب الأفريقى، فى الوقت الذى حافظ فيه الفريق الأحمر على تاريخه وانجازاته الكبيرة ليؤكد المارد الأحمر أن البطل سيظل بطلاً حتى ولو واجهته العديد من الصعوبات.

يرى مختار مختار المدير الفنى لفريق بتروجت ونجم النادى الأهلى الأسبق أن أداء المارد الأحمر فى مباراة اليوم وحصوله على اللقب هو الأداء الطبيعى للفريق الأحمر وهذه هى مكانة الأهلى الكبير الذى يظهر وقت الشدة.
أشار مختار إلى أن الأهلى كبير وسيظل كبيرًا ولن يتأثر برحيل لاعبين، مشيدًا بعودة الروح للفانلة الحمراء من جديد فى مباراة اليوم وإصرار اللاعبين على تحقيق الفوز كان سبب فى حصد اللقب الأفريقي.

يأتى ذلك فى الوقت الذى اثنى فيه إكرامى حارس مرمى الاهلى ومنتخب مصر الأسبق على أداء الأهلى فى مباراة اليوم ، مؤكدًا أن روح الفانلة الحمراء تظهر وقت الشدة.

أوضح إكرامى أن سر الفوز اليوم وتحقيق لقب السوبر من قبل لاعبى الأهلى هو الإصرار والعزيمة وروح الفريق الأحمر التى ظهر بها اللاعبون هى السر فى حصد اللقب الأفريقى، مشيرًا إلى أن الاهلى أثبت أن البطل ويمرض ولكنه لا يموت.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة