محيى الدين: حكومة "الوطنى" حمت مصر من كوارث

الأحد، 01 نوفمبر 2009 04:29 م
محيى الدين: حكومة "الوطنى" حمت مصر من كوارث د.محمود محيى الدين وزير الاستثمار
كتبت إحسان السيد ومصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد د.محمود محيى الدين وزير الاستثمار، أن السياسات والإجراءات الاقتصادية التى انتهجتها حكومة الحزب الوطنى خلال السنوات القليلة الماضية حمت الاقتصاد والقطاع المالى والمصرفى من كوارث اقتصادية ومالية غير محمودة العواقب خاصة تداعيات الأزمة المالية العالمية.

وقال الوزير-فى تصريح له اليوم الأحد- على هامش فعاليات المؤتمر السنوى السادس للحزب الوطنى الديمقراطى- إن مصر بشهادة تقارير صادرة عن العديد من الجهات والمؤسسات الدولية تعد من أكثر دول العالم إصلاحا فى قطاعات الاقتصاد والمال والاستثمار بدليل أنه فى ظل الأزمة المالية العالمية التى أطاحت بالعديد من اقتصاديات الدول الكبرى بمعدلات نموها بالسالب، استطاع عدد قليل من الدول منها مصر أن تبقى على معدلات نمو بالإيجاب.

وأوضح الوزير أن تلك الخطوات الإصلاحية التى قامت بها الحكومة، وقوبلت وقتها بهجوم شديد وانتقاد كبيرين،أثبتت صحتها وأهميتها، مشيرا إلى أنه لايزال هناك المزيد من التحديات التى تواجه الحكومة من ضخ المزيد من الاستثمارات فى العديد من القطاعات الخدمية مثل التعليم والصحة.

وأشار إلى أن الحكومة لاتكتفى بما تم تحقيقه من إنجازات على الصعيد الاقتصادى، حيث تسعى إلى الارتقاء بكافة القطاعات الأخرى فى إطار سعيها الحثيث للحاق بركب التقدم.

محيى الدين: حكومة "الوطنى" حمت مصر من كوارث
عائشة عبد الهادى: "الوطنى" حريص على مشاركة المغتربين بمؤتمره السادس
الأسوشيتدبرس: خلافة مبارك تؤرق قيادات "الوطنى"
جمال مبارك ينفى وجود انشقاق داخل الوطنى
الإخوان: حديث "عز" عن الجماعة مضلل وكاذب
"ضد التوريث" تتحالف مع 6 إبريل وتتوعد "الوطنى"
تغيير قيادات "الثقافة" بعد مؤتمر الوطنى
جمال مبارك يستشهد بالأرقام ويهاجم أحزاب المعارضة: نحن حزب استثمار وليس رجال أعمال.. وسنرد الهجوم بهجوم .. وأمانة السياسات لا تهيمن على "الوطنى"
فصل 12 طالبا إخوانيا من جامعة الأزهر
href='http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=151739&SecID=65&IssueID=83' target='_self'>"ليبراسيون": عاكف يائس من إصلاح "الإخوان"
فصل 8 طلاب إخوان بكليتى التربية والآداب بدمنهور
عاكف: لن نخوض انتخابات الرئاسة المقبلة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة