محافظ البحيرة: أكثر من 3 مليارات جنيه استثمارات العام الحالى

الأحد، 16 فبراير 2014 02:31 م
محافظ البحيرة: أكثر من 3 مليارات جنيه استثمارات العام الحالى جانب من مؤتمر تعليم البحيرة
البحيرة – جمال أبو الفضل وناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور مصطفى هدهود، محافظ البحيرة، إنهاء كل المشروعات الاستثمارية، ومشروعات الخطة العاجلة، قبل منتصف شهر يونيو المقبل، وأشار هدهود إلى أن المحافظة كان لها النصيب الأكبر على مستوى الجمهورية فى تخصيص أكثر من 3 مليارات جنيه من الخطة العاجلة فى كل المشروعات الخدمية.

وأضاف محافظ البحيرة، خلال كلمته التى ألقاها منذ قليل فى مؤتمر تعليم البحيرة بفكر أبنائها بالتعاون مع كلية التربية جامعة دمنهور لتكريم المدارس الفائزة و الحاصلة على شهادة الاعتماد التربوى والجودة، أنه جعل قطاع الصحة بالمحافظة على رأس أولويات العمل، وذلك من خلال تفعيل جلسات مجلس الصحة الإقليمى للمحافظة برئاسته، وعقد اجتماعاته بصفة دورية، للوقوف على مطالب واحتياجات القطاع الصحى، ووضع القرارات والتوصيات الصادرة عنه موضع التنفيذ الفورى.

وحول الارتقاء بمستوى التعليم بالبحيرة، أكد هدهود، أنه وافق على تخصيص 12950 مترًا بمنطقة إفلاقة التابعة لمديرية الصحة لعرضها على رئيس جامعة دمنهور، لإنشاء مستشفى جامعى لكلية الطب جامعة دمنهور، كما أمر بتخصيص قطعة أرض لإنشاء مستشفى عسكرى بمدينة دمنهور.

مؤكداً على ضرورة انتظام الطلبة فى الحضور بالمدارس خلال الفصل الدراسى الثانى، مع التشديد على غلق مراكز الدروس الخصوصية خلال الفترة الصباحية.

وشدد محافظ البحيرة، على سرعة حل جميع المشاكل التى تواجه المواطن البحراوى، ابتداء من مشكلة البطالة ثم النظافة، والمياه مشيراً إلى أنه خلال تلك الفترة وحتى 30 يونيو القادم، سيتم حل جميع مشاكل أبناء محافظة البحيرة، خاصة مشكلة المياه والصرف الصحى، وأكد هدهود أنه يواصل الليل والنهار من أجل العمل على دفع عجلة الإنتاج.

حضر اللقاء نائب المحافظ المهندسة نادية عبده ومحمد الصيرة سكرتير عام مساعد المحافظة واللواء فتحى عبد الغنى رئيس مدينة دمنهور والدكتور إبراهيم التداوى وكيل وزارة التربية والتعليم وأحمد رية وكيل مديرية التربية والتعليم والدكتور محمد منيسى وكيل وزارة الصحة بالبحيرة والدكتور عادل البنا عميد كلية التربية جامعة دمنهور.











































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة