انطلاق معرض عجمان للامتياز التجارى الثلاثاء المقبل

السبت، 15 فبراير 2014 03:00 م
انطلاق معرض عجمان للامتياز التجارى الثلاثاء المقبل صورة أرشيفية
عجمان (د ب ا)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق فعاليات معرض عجمان للامتياز التجارى 2014 "الفرنشايز" فى نسخته الأولى يومى الثلاثاء والأربعاء المقبلين بعجمان، بمشاركة إماراتية وعربية وعالمية لأكثر من 40 عارضا من كافة قطاعات مجال حقوق الامتياز.

ويقام المعرض تحت رعاية الشيخ عمار بن حميد النعيمى، ولى عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذى، وتنظمه غرفة تجارة وصناعة عجمان ودائرة التنمية الاقتصادية بعجمان بالتعاون مع شركة الشرق الأوسط لحقوق الامتياز، بحسب وكالة أنباء الإمارات (وام).

وأكد عبدالله المويجعى، رئيس مجلس إدارة غرفة عجمان، إن تنظيم المعرض يؤكد "حرص القيادة الرشيدة على إيجاد فرص استثمارية نوعية لرجال وسيدات الأعمال والرواد من الشباب، خاصة فى ظل مشاركة خبراء محليين ودوليين ورواد أعمال حقوق الامتياز والمهتمين بانشطة حقوق الامتياز ورخص الأعمال بشكل عام".

وأشار إلى أهمية المعرض كونه منصة لعقد الصفقات والتى ستؤتى ثمارها على الشركات صاحبة العلامات التجارجية والباحثين عن فرص استثمارية الامر الذى يعززه وجود مشاركات علامات تجارية عالمية متميزة من دول العالم.

وأوضح أن المعرض فى نسخته الأولى يركز بالمقام الأول على فئة المبادرين وشباب الأعمال وتقديم الدعم لهم بتوفير أفكار ومشاريع جديدة، بالإضافة لطلبة الجامعات من خلال مشاركات عدد من الجامعات بالمعرض.

من جانبه، أكد محمد النصار المدير العام لشركة الشرق الأوسط لحقوق الامتياز، تطور ونمو هذا المجال، لاسيما خلال السنوات الأخيرة وخاصة بمنطقة الخليج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة