رجب هلال يطالب بمناظرة علنية مع أيمن نور

الخميس، 29 أكتوبر 2009 02:27 م
رجب هلال يطالب بمناظرة علنية مع أيمن نور رجب هلال أثناء الندوة
كتبت نورا فخرى - تصوير ماهر إسكندر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب النائب رجب هلال حميدة، سكرتير عام حزب الغد "جبهة موسى مصطفى موسى" بمناظرة علنية مع الدكتور أيمن نور، مؤسس حزب الغد، فى تحدى، مرددا "أتحداك .. الأولى لك أن تواجه خصومك قبل مواجهة جمال مبارك".

وأكد حميدة على قيام "نور" بتزوير توكيلات الحزب، خلال تقديم أوراق الحزب للجنة شئون الأحزاب، المرة الرابعة فى نهاية 2004، كاشفا أن التزوير حدث بعد رفض الحزب للمرة الثالثة، رغم أنها كانت صحيحة فى المرات السابقة، مرددا "أيمن نور لم يرغب فى الضغط على المتقدمين لاستخراج توكيلات باسمه للمرة الرابعة، بعدما قامت لجنة شئون الأحزاب بحفظ التوكيلات لديها، ولحاجته جمع التوكيلات مرة أخرى لتقديمها للجنة، لجأ للتزوير".

كما طالب حميدة من أيمن نور الكشف عن مصادر ثروته وممتلكاته، بعدما طالب نجل الرئيس مبارك بالكشف عن مصادر ثروته، حيث ردد "أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم".

وعلق حميدة على البلاغ الذى تقدم به أيمن نور، يتهمه فيه بإرسال تقارير للأجهزة الأمنية، قائلا "نعم كنت أعد تلك التقارير بصفتى سكرتيرا للحزب، بأمر منه، ولكن لإرسالها لمنظمات المجتمع المدنى وليس الجهات الأمنية كما يدعى".

وأضاف حميدة أن "نور" تقدم بنفس الأوراق سابقا وبعد تحقيقات استمرت لمدة 7 شهور، قررت النيابة حفظ التحقيقات لكذب المستندات، مشيرا إلى أن الأوراق التى كانت بنادى الزمالك سليمة، مرددا "أنا عضو قديم بالنادى، حتى أننى الذى قمت بتزكية استمارة مرتضى منصور لدخول نادى الزمالك".

فيما أعلن موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد المتنازع عليه، عن استعداد الحزب لخوض الانتخابات الرئاسية 2011، بعد اجتماعات للهيئة العليا لاختيار مرشح يمثل الحزب.

كما أعلن موسى، عن تأسيس لجنة شعبية خاصة بحزب الغد، أمس تحت اسم "معارضون من أجل مصر"، أشار إلى أنها تهدف لاستقبال شكاوى المواطنين على أن يتم إرسالها للمسئولين.

وهاجم البيان التأسيسى، لجنة، حملة ضد "التوريث" التى يشارك فيها لفيف من القوى السياسية على رأسهم الدكتور أيمن نور، مؤسس حزب الغد والدكتور عبد الحليم قنديل، المنسق العام لحركة كفاية والدكتور محمد البلتاجى، أمين عام كتلة الإخوان المسلمين، حيث أشار البيان إلى أنه لا يعقل الدخول إلى معركة سياسية بشعار "ميحكمش" .

كما انتقد البيان فكرة الكاتب الصحفى، محمد حسنين هيكل بإطلاق مجلس أمناء للدستور، حيث وصف البيان الذى أعده رجب هلال، فكرة هيكل بـأنها "فاقدة للمنطق"، مضيفا أنه يعيش فى أوهام الماضى، حيث ردد "هل يعرف بالفعل البلد التى يتحدث عنها".

وأضاف البيان، أن من حق جمال مبارك الترشح لانتخابات الرئاسة، لكنه طالب بضمانات لحفظ الانتخابات من التزوير، رافضين الرقابة الدولية على الانتخابات، مضيفا "لقد أرهقنا أنفسنا بالحديث عن دور جمال مبارك دون أن نبحث عن منافس".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة