فتاتان تستدرجان سائقى التاكسى للاستيلاء على سياراتهم بمدينة نصر

الأربعاء، 28 أكتوبر 2009 08:05 م
فتاتان تستدرجان سائقى التاكسى للاستيلاء على سياراتهم بمدينة نصر المتهمون
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لجأت فتاتان ضمن عصابة تخصصت فى سرقة السيارات بالقاهرة، إلى ابتكار حيلة للنصب على سائقى السيارات الأجرة (التاكسى)، للاستيلاء على سياراتهم بأسلوب المغافلة، من خلال استيقافهما لأحد السائقين لتوصيلهما، وتطلبان منه رقم هاتفه للاتصال به لاحقا عند حاجته، وتستدرجانه حتى تتمكنا من مغافلته وسرقة التاكسى..

كشف الواقعة "علاء.ع.أ" (31 سنة ـ سائق تاكسى)، عندما تقدم ببلاغ إلى قسم شرطة مدينة نصر ثان، والذى روى تفاصيل تعرضه للسرقة من قبل فتاتين، وأشار إلى أنه أثناء قيادته السيارة رقم "ن.و.د.793" مصر، أجرة تاكسى ماركة شيفروليه، استوقفته فتاتان وطلبتا توصيلهما إلى شارع عباس العقاد، وفى الطريق طلبتا منه رقم هاتفه المحمول للاستعانة به فى توصيلهما، وبالفعل أعطاهما الرقم..

وفى اليوم التالى استقبل مكالمة من إحداهما طلبت مقابلته لتوصيلهما إلى شارع صلاح سالم، وأثناء سيرهم أمام أحد المطاعم، طلبتا منه إحضار زجاجة مياه، ليفاجأ فور عودته باختفاء التاكسى، واستيلائهما عليه..

وبإخطار اللواء إسماعيل الشاعر مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة القاهرة، ومدير أمن القاهرة، أمر بسرعة وضع خطة بحث لكشف غموض الحادث، ومن تحريات رجال المباحث تم التوصل إلى أن كلا من "مني.ع.م"(21 سنة)، و"إيمان.ح.ع" (20 سنة)، وراء ارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع "شيماء.ت.م" (21 سنة)، و"حماده.م.ع" (33 سنةـ عاطل)..

وبإعداد الأكمنة تم ضبطهم بأماكن سكنهم بمدينة نصر، وبتفتيش منزل المتهم الرابع عثر بداخله على كمية من الهواتف المحمولة و"لاب توب" ورخصة قيادة مزورة باسم صحفى بجريدة مستقلة، ومجموعة من مفاتيح السيارات، وأكدت الأولى والثانية فى المحضر رقم 7026 باستدراجهما لقائدى التاكسى والاستيلاء على سياراتهم..

ليعترف المتهمون بالاستيلاء على سيارتين بأسلوب المغافلة، وذلك بعد مطالبته بشراء أحد احتياجاتهما، وأضاف الرابع بأنه باع السيارات لأحد الأعراب بالإسكندرية، وجار ضبط السيارتين وتسليمهما للمجنى عليهم، وعرض المتهمين على النيابة لمباشرة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة