شباب الجامعات المصرية يتنافسون فى مسابقة إبداع 2

الأربعاء، 12 فبراير 2014 02:17 م
شباب الجامعات المصرية يتنافسون فى مسابقة إبداع 2 جانب من فعاليات مسابقة إبداع 2
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت المدينة الشبابية بالأقصر فعاليات المرحلة الثانية من مسابقة إبداع 2، جائزة الشارقة الثقافية لشباب الجامعات المصرية، التى تنظمها وزارة الشباب خلال الفترة من 7-11 فبراير الجارى.

وتنافس المشاركون فى مجالات "الفنون التشكيلية، والغناء الفردى والجماعى، والرواية والتأليف المسرحى، والقصة القصيرة، وستاند اب كوميدى، وسينما موبايل"، وقام بالتحكيم نخبة من المتخصصين ورجال الفن على رأسهم الفنانة نادية مصطفى، والكاتب الروائى يوسف القعيد، والناقد المسرحى ناصر العزبى.

تضمنت التصفيات فى مجال الرواية التنافس بين جامعات بنى سويف وأسيوط وسوهاج وأسوان، كما تنافس طلاب جامعات بنى سويف وسوهاج وأسوان والسويس فى مجال القصة القصيرة، فيما تنافس طلاب جامعات جنوب الوادى وأسوان وسوهاج وبنى سويف والسويس فى مجال الفنون التشكيلية من خلال معرض فنى شمل إبداعاتهم فى الأشغال الفنية بواقع 9 أعمال، والرسم بواقع 10 أعمال، والجرافيك بواقع 3 أعمال، والتصوير الضوئى بواقع 8 أعمال، والكاريكاتير بواقع 7 أعمال، ومجال النحت بواقع 7 أعمال.

يذكر أن مسابقة إبداع تنفذها وزارة الشباب للعام الثانى على التوالى، ويشارك فيها أكثر من 5000 شاب من الموهوبين والمبدعين من الجامعات الحكومية والخاصة والمعاهد العليا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة