احتجاز 3 أشخاص من بينهم طفل للاشتباه فى إصابتهم بأنفلونزا الخنازير بقنا

الأربعاء، 12 فبراير 2014 12:52 م
احتجاز 3 أشخاص من بينهم طفل للاشتباه فى إصابتهم بأنفلونزا الخنازير بقنا صورة أرشيفية
قنا- هند المغربى ومحمد فتحي وجمال حراجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتجز مستشفى حميات قنا اليوم 3 من بينهم طفل للاشتباه فى إصابتهم بأنفلونزا الخنازير H1N1 حيث تم عمل الإجراءات اللازمة وإخطار الجهات المسئولة حتى يتم التأكد من إصابتهم بالمرض من عدمه.

كان مستشفى حميات قنا قد استقبل كلا من "زينب عبد الدايم شلبى" 50 سنة ربة منزل و"سعد أحمد منصور" 77 سنه وحمدى سعد حماده 4 سنوات من للاشتباه فى إصابتهم بانفلونزا الخنازير بعد ظهور بعض الأعراض عليهم من إرتفاع شديد فى درجة الحرارة وسعال مستمر وتم إجراء الكشف المبدئى عليهم وعمل الأشعات والفحوصات المختلفة وجارى أخذ عينة لإرسالها للمعامل المركزية للتأكد من إصابتهم بالفيرس من عدمه.

علي الصعيد نفسه أعلن مصدر طبى رفيع المستوى بمديرية الشئون الصحية بمحافظة المنوفية، عن احتجاز 26 حالة جديدة للإصابة بفيروس أنفلونزا الموسمية h1n1 بينهم 5 حالات إيجابية، وذلك بعد أخد عينات تم إرسالها إلى المعامل المركزية.

وفي الاسماعليه اشر مصدر بمستشفى الإسماعيلية العام، إن المستشفى استقبل، فجر اليوم، حالة واحدة لرجل، 60 سنة، مشتبه فى إصابته بمرض أنفلونزا الخنازير، وتم عمل الفحوصات اللازمة له، وأخذ عينات من الحلق لتحليلها، كما تم عزله لحين وصول النتيجة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة