"القاهرة اليوم" يمنح محافظة كفر الشيخ 100 ألف جنيه

الإثنين، 10 فبراير 2014 06:08 م
"القاهرة اليوم" يمنح محافظة كفر الشيخ 100 ألف جنيه المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر بمحافظة كفر الشيخ، أن برنامج "القاهرة اليوم" أرسل شيكًا للمحافظة بـ100 ألف جنيه وهى عبارة عن 55 ألف جنيه للإفراج الجمركى عن سيارتى إسعاف وسيارة نقل موتى و45 ألف جنيه لتعديل دريكسيون السيارتين من اليمين للشمال عقب المداخلة بين الإعلامى عمرو أديب مقدم البرنامج، ومحافظ كفر الشيخ.

وأشار إلى أنه تم تشكيل لجنة من مجلس مدينة مطوبس وشركة مياه الشرب والصرف الصحى لتحليل مياه الشرب قرية برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس لسوء حالة المياه بها.

جدير بالذكر أن المداخلة التى كانت بين المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ والإعلامى عمرو أديب ببرنامج القاهرة اليوم، أثارت أهالى كفر الشيخ، حيث تم عرض فيديو لمياه الشرب بقرية برج مغيزل غير الصالحة للاستخدام الأدمى.

وكان أحمد نصار نقيب الصيادين قد فجر هذه القضية خلال تصريحات بـ"اليوم السابع" وناشد فيها المحافظ ورئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب وحمل المسئولين بشركة المياه عن آثار هذه المياه التى أدت لإصابة العديد من الأهالى بالأمراض، كما حرر محمد موافى رئيس مركز مستقبلنا ببلطيم محضرًا حمل رقم 650 إدارى مركز شرطة البرلس عن سوء حالة مياه الشرب ببلطيم واختلاطها بمياه الصرف.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة