مباحث الجيزة تسابق الزمن لكشف غموض حارس العقار المقتول بشقة ضابط

الإثنين، 10 فبراير 2014 02:20 ص
مباحث الجيزة تسابق الزمن لكشف غموض حارس العقار المقتول بشقة ضابط اللواء محمود فاروق
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها، لكشف غموض العثور على جثة حارس عقار داخل شقة ضابط بمنطقة الهرم، وكشفت تحريات رجال المباحث عن أن الضابط كان قد سلم المجنى عليه نسخة من مفتاح الشقة، وكلفه بالبحث عن مستأجر لها، إلا أنه عقب عودة زوجة الضابط إلى الشقة عثرت على جثة الحارس مفارقا الحياة، نتيجة إصابته بعدة طعنات، تحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة التى باشرت التحقيق.

تلقى اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغا من زوجة ضابط، أفادت فيه بعثورها على جثة داخل شقتها الكائنة بمنطقة الهرم.

وبانتقال اللواء مجدى عبد العال نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة والعميد جرير مصطفى مدير المباحث الجنائية إلى مكان البلاغ عثر على جثة تبين أنها لحارس العقار الكائن به الشقة وتبين من خلال المعاينة أن المجنى عليه مصاب بعدة طعنات متفرقة بأنحاء جسده أسفرت عن مقتله فى الحال.

وتوصلت التحريات إلى أن القتيل كان قد حصل على نسخة من مفاتيح الشقة من صاحبها بعد تكليفه بالبحث لها عن مستأجر منذ عدة أيام إلا أن الجريمة كشف عنها عودة الزوجة إلى الشقة حيث عثرت عليه مفارقا الحياة بصالة الشقة.

وبإخطار اللواء كمال الدالى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بالواقعة، أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة المقدم محمد عبد الواحد رئيس مباحث قسم شرطة الهرم ومعاونيه الرائدين هانى عكاشة ومروان مشرف، لكشف غموض الحادث وفحص خلافات المجنى عليه والمترددين عليه، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال سكان العقار، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى أمرت بتشريح جثته والتصريح بدفنها وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة