تضارب حول موقف "مصر القوية" من ترشح "أبو الفتوح" للرئاسة.. نتائج استطلاع الرأى تطالب رئيس الحزب بالترشح.. والأمانة العامة: لم نحسم الأمر والإعلان الرسمى فى مؤتمر صحفى غدا الأحد

السبت، 08 فبراير 2014 02:41 ص
تضارب حول موقف "مصر القوية" من ترشح "أبو الفتوح" للرئاسة.. نتائج استطلاع الرأى تطالب رئيس الحزب بالترشح.. والأمانة العامة: لم نحسم الأمر والإعلان الرسمى فى مؤتمر صحفى غدا الأحد الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية
كتب محمود عثمان وأحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تضاربت تصريحات قيادات حزب مصر القوية، حول ترشح الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس الحزب للانتخابات الرئاسية المقبلة، حيث عقد المؤتمر أمس الجمعة بمكتب رئيس الحزب وسط تكتم شديد، لعدم إعلان الموقف.

وكان من بين الحاضرين للمؤتمر أحمد إمام المتحدث باسم الحزب، والدكتور محمد عثمان عضو الهيئة العليا، وأحمد شكرى عضو الهيئة العليا، وأحمد سالم الأمين العام للحزب، ومحمد المهندس القيادى بالحزب، بجانب عدد آخر من القيادات.

ورغم كشف المؤشرات الأولية لنتائج استطلاع الرأى التى أجرته الأمانة العامة بمختلف المحافظات مطالبة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح بالترشح وخوض الانتخابات الرئاسية باجتماع الهيئة العليا، خرج قيادات الحزب، ليعلنوا أن الترشح سيعلن غداً الأحد، ولم يحسم الموقف حتى الآن.

واستمر الاجتماع 8 ساعات تخلله عدد من الاستراحات، لجمع الأنفاس من جديد، حيث عرض الاجتماع نتائج ورش العمل التى أقامها الحزب، بجانب عرض وجهات نظر قيادات الحزب حول أمر ترشح أبو الفتوح للرئاسة.

وانتهى الاجتماع الساعة الحادية عشر مساء الجمعة، ولم يتخذ الحزب موقفا حاسما من أمر ترشح رئيس الحزب للرئاسة، مرجئا ذلك فى مؤتمر صحفى ظهر الأحد بمقر الحزب للإعلان الرسمى عن الموقف النهائى الحزب من ترشح أبو الفتوح.

من جانبه، قال الدكتور محمد عثمان ، عضو الهيئة العليا لمصر القوية، إن الحزب قرر تنظيم مؤتمر صحفى الأحد، للإعلان عن موقف الحزب من ترشح أبو الفتوح للرئاسة، مشيرا لـ"اليوم السابع" أن الحزب لم يتخذ موقفا نهائيا حتى الآن.

فيما قال أحمد سالم، الأمين العام للحزب، إن المشاورات ما زالت مستمرة اليوم السبت، وحتى موعد انعقاد المؤتمر الصحفى للحزب للإعلان عن الموقف، والمقرر انعقاده غداً الأحد.

فى السياق ذاته، أكد أحمد إمام ، المتحدث الإعلامى لحزب مصر القوية، أن القرار النهائى ما زال قيد التشاور، وأنه سيتم الإعلان عن الموقف النهائى للحزب فى المؤتمر الصحفى المزمع عقده.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة