سيلينا جوميز تدخل مصحة للعلاج من الصدمات العاطفية

الخميس، 06 فبراير 2014 02:51 م
 سيلينا جوميز تدخل مصحة للعلاج من الصدمات العاطفية سيلينا جوميز
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذهبت النجمة سيلينا جوميز إلى مصحة لإعادة التأهيل فى ولاية أريزونا الأمريكية، حيث أكد المتحدث الإعلامى للنجمة الشابة، أنها بالفعل خضعت للعلاج فى مركز للعلاج ميدوز، وذلك المركز متخصص فى علاج المرضى من سن 18 إلى 26 سنة والذين يعانون من الصدمة العاطفية وليس بسبب تعاطى المخدرات مثلما أشيع.

واستكمل قائلا: "جاءت فكرة خضوع سيلينا للعلاج بسبب الصدمة العاطفية التى تسبب فيها النجم جاستين بيبر، حيث كانا يعيشان سويا قصة حب قوية".
فى حين، أكد عدد من المصادر المقربة أن سيلينا جوميز كانت تعانى من عصبية شديدة الفترة الأخيرة، فتوجهت للمصحة من أجل أخذ قسط كافى من الراحة والاسترخاء وإعادة تأهيلها نفسيا وعصبيا.

يذكر أن الشرطة ألقت مؤخرا القبض على أحد معجبى سيلينا جوميز هو شاب يدعى دانيال جارسيا (19 سنة) بعد اقتحام منزلها، حيث سافر دانيال جارسيا من ولاية لوس أنجلوس إلى أريزونا بهدف التوجه لمنزل جوميز لرؤيتها والتحدث معها، لكن بمجرد أن اكتشف أحد أفراد أسرة سلينا جوميز اقتحام جارسيا للمنزل اتصلوا على الفور بالشرطة التى جاءت وألقت القبض عليه، وبسؤال المعجب أكد أنه توجه للمنزل وهو غير متأكد من وجود سلينا لكن حبه لها وأمنيته أن يراها دفعه للسفر إليها، ولم تكن هذه هى المرة الأولى التى تعانى فيها سيلينا جوميز من تصرفات المعجبين الغريبة .












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة