طلعت زكريا يزور مبارك فى مستشفى المعادى.. ويؤكد لـ"اليوم السابع": لست خائفا من الهجوم على.. والرئيس الأسبق هاتفنى أثناء مرضى ونسقنا للزيارة.. تحدثت معه ساعتين عن أحوال البلد.. وفترته كانت الأفضل

الخميس، 06 فبراير 2014 02:43 م
طلعت زكريا يزور مبارك فى مستشفى المعادى.. ويؤكد لـ"اليوم السابع": لست خائفا من الهجوم على.. والرئيس الأسبق هاتفنى أثناء مرضى ونسقنا للزيارة.. تحدثت معه ساعتين عن أحوال البلد.. وفترته كانت الأفضل طلعت زكريا
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص النجم طلعت زكريا على زيارة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك داخل مستشفى المعادى الذى يمكث به الرئيس الأسبق، ظهر اليوم الخميس، حيث تعد هذه الزيارة الثانية للفنان مع حسنى مبارك بعد زيارته الشهيرة له عام 2010.

وكشف طلعت زكريا كواليس زيارته للرئيس الأسبق خلال تصريحاته لـ"اليوم السابع"، قائلا: "عندما تعرضت لوعكة صحية مؤخرا والزمتنى المكوث بمستشفى الهرم عدة أيام، هاتفنى الرئيس حسنى مبارك ما يقرب من 6 مرات للاطمئنان على صحتى ولمعرفة أسباب مرضى ونصحنى بترك التدخين، ووقتها تم التنسيق بيننا لزيارته التى حدد لها اليوم الخميس".

وأوضح الفنان أن الزيارة استغرقت ساعتين تقريبا، اطمأن فيها على الحالة الصحية لمبارك، لافتا إلى أنه تناول الحديث معه حول أوضاع البلاد والأحداث الجارية التى شهدتها البلاد فى الفترة الأخيرة، معلنا عدم قلقه من غضب البعض تجاه هذه الزيارة.

وشدد طلعت زكريا على حبه واحترامه للرئيس الأسبق حسنى مبارك قائلا: "لم أنكر أو أخفى حبى للرئيس مبارك ذات يوم، وأعتقد أن هناك حقائق كثيرة ظهرت تدلل على كلامى.

وقال طلعت إنه ذهب للاطمئنان على صحة الرئيس الأسبق، ووجده بصحة جيدة، وأضاف طلعت: "مع احترامى للجميع، فترة حكم مبارك كانت أفضل كثيرا مما نمر به الآن، حيث كان المصريون يعيشون فى أمان واستقرار، وأن الجميع كان يعيش حياته بشكل طبيعى.

يشار إلى أن طلعت زكريا كان زار منذ سنوات مبارك إبان فترته الرئاسية الأخيرة، ويعد واحدا من الفنانين الذين يؤكدون على حبهم للرئيس الأسبق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة