غلق فندق شهير غير مرخص وتحرير محاضر "خمور مهربة" لــ8 مطاعم بالغردقة

الأربعاء، 05 فبراير 2014 03:14 م
غلق فندق شهير غير مرخص وتحرير محاضر "خمور مهربة" لــ8 مطاعم بالغردقة صورة أرشيفية
البحر الأحمر – عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفذت حملة من مباحث شرطة السياحة بالبحر الأحمر، قادها العقيد أحمد عبد الخالق رئيس مباحث شرطة السياحة بالبحر الأحمر، وأشرف عليها العميد هشام فهمى مفتش مباحث السياحة بمنطقة البحر الأحمر، قرار غلق إدارى لإحدى الفنادق الكبرى، بمدينة الغردقة، تنفيذاً لقرار صادر من وزارة السياحة لعدم وجود أى تراخيص بداخله منذ بنائه.

وأمهلت الحملة، أدارة فندق تيتانك بلس، الذى صدر ضده قرار بالغلق إدارياً مدة أسبوع، لتسكين الأجانب داخل الفندق فى فنادق أخرى، وتحرر محضر رقم 7 أحوال بتاريخ 3/2/2014، وتم إخطار المسئول الإدارى بالفندق المدعو "أحمد حسين على" بتسكين السياح المتواجدين بالفندق فى مدة خلال أسبوع.

وأكد مصدر أمنى لــ"اليوم السابع"، أن الفندق لا توجد بداخله أى تراخيص للعمل أو جمارك أو ضرائب من المرافق أو مجلس المدينة والمحافظة، وجاء القرار من وزارة السياحة بناءً على شكوى مقدمة للنيابة الإدارية بالغردقة، وتم إرسالها إلى وزارة السياحة وناقش الأمر وصدر قرار بذلك.

ومن ناحية أخرى، تمكنت مباحث شرطة السياحة بالبحر الأحمر، من تحرير عدة محاضر لفنادق كبرى بمدينة الغردقة، ببيع خمور مهربة من الجمارك، حيث تم تحرير محضر خمور بيع مهربة من الجمارك داخل فندق مونتى لو الشهير بالغردقة، وتحرر محضر رقم 5 أحوال بتاريخ 6 من شهر يناير 2014، وتم مسائلة المدير المسئول بالفندق المدعو هشام محمد فريد.

كما تم تحرير محضر آخر لفندق أكوا فستا والذى يمتلكه رجل أعمال شهير، أيضاً بيع خمور مهربة من الجمارك والذى حمل المحضر رقم 13 أحوال ليوم 4 من شهر يناير عام 2014 وتم سداد المبلغ المستحق عنه وهو 66178 جنيها، وسئل فى ذلك المدير المسئول للفندق المدعو "مصطفى الدمرداش".

وكذلك فندق حور بالأس وتحرر محضر رقم 16 أحوال بتاريخ 11/ 1/2014 وسئل فى ذلك المدير المسئول المدعو "عطية الله محمد السيد"، وسددت الغرامة المطلوبة بواقع 18789 جنيها.

كما تحررت المحاضر أرقام 2 أحوال فى يوم 9/ 1/2014 لبار أحدى الفنادق الشهيرة وتسأل عن ذلك المدير المسئول "المدعو هشام محمد فريد"، ومطعم هايرد المارينا الشهير برقم 9 أحوال بتاريخ 9 من يناير 2014، وتم مساءلة المدعو "محمد فتحى عبد الوهاب" المدير المسئول، وكذلك المطعم البلجيكى بالماينا السياحى بالغردقة برقم 12 أحوال بنفس التاريخ.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة