فى تعليقها على احتجاج سائقى الإسكندرية..

"النقل البرى" تناشد "الداخلية" تحرى الدقة فى محاضرها

الأحد، 25 أكتوبر 2009 09:31 ص
"النقل البرى" تناشد "الداخلية" تحرى الدقة فى محاضرها سائقوا الإسكندرية أثناء وقفتهم
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد جبالى محمد جبالى رئيس النقابة العامة للعاملين بالنقل البري، أن سائقى سيارات النقل الثقيل الذين نظموا وقفة احتجاجية اليوم، السبت، كان يجب عليهم أن يتوجهوا للتنظيم النقابى ممثلا فى النقابة الفرعية للنقل البرى بالإسكندرية لتحقيق مطالبهم بدلاً من الاحتجاج أمام مبنى محافظة الإسكندرية.

ونظم العشرات من سائقى النقل الثقيل بجميع أنواعه وقفة احتجاجية اعتراضا على تعسف شرطة المرافق والمرور متهمينها بمصادرة سياراتهم وحجزها فى الحضانة ليدفع صاحب السيارة 4 آلاف جنيه لمجرد رؤية السيارة. كان اللواء عادل لبيب محافظ الإسكندرية قد فض وقفتهم الاحتجاجية الأولى بعد أن وعدهم بعدم سحب أى من السيارات إلا إذا تم ضبطها تلقى بهذه المخلفات فى غير الأماكن المخصصة لها ولم يتم تنفيذ ذلك، مشيرا إلى قيام الشرطة بسحب السيارات الخاصة بنا وهى تلقى الردم فى مقلب كارفور المخصص لإلقاء المخلفات الصلبة فيه.

"لو واحد تجاوز مش هتقدر النقابة تقف جنبه ولا تحميه والملتزم بالقانون فوق دماغنا لأن القانون فوق الجميع".. بهذه الكلمات رفض جبالى الدفاع عن السائقين فى حال مخالفتهم لقوانين تسيير سيارات النقل داخل الإسكندرية، مضيفاً أنه بحث شخصياً شكاوى بعض السائقين من تسجيل أجهزة الرادار لهم على الطرق بدون وجه حق وتبين كذب السائقين.

وفى حال تعرض السائقين لظلم، قال رئيس النقابة العامة إنه سيناشد وزارة الداخلية ورجال المرور بمحافظة الإسكندرية لعدم التضييق على سائقى النقل الثقيل وتحرى الدقة فيما يحرر لهم من محاضر مخالفات مرورية سواء كانت من خلال الرادار أو رجال المرور المنتشرين فى الشوارع.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة