النيابة: مشرف دار أيتام الشرقية اعترف بهتك عرض الأطفال

الثلاثاء، 04 فبراير 2014 05:11 م
النيابة: مشرف دار أيتام الشرقية اعترف بهتك عرض الأطفال المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تحقيقات نيابة العاشر من رمضان بالشرقية برئاسة المستشار محمد جودة رئيس النيابة وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، مع مشرف أحد دور الأيتام المتهم بهتك عرض والتحرش بثمانية أطفال، أن المشرف اعترف تفصيلا بواقعة هتك عرض الأطفال والتحرش بهم فى غرفة نومه أثناء قيامه بالإشراف على متابعتهم وتربيتهم بالدار.

كان اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية قد تلقى إخطارا من الرائد عبد الله النقيرة رئيس مباحث قسم ثانى العاشر من رمضان يفيد بتلقيه بلاغا من مدير دار للأيتام وأخصائى اجتماعى بشكوى بعض الأطفال من مشرف بالدار لقيامه بالتعدى عليهم جنسيا أثناء تواجده معم لرعايتهم، وتحرر المحضر رقم المحضر 886 جنح قسم ثانى العاشر.

وتبين من التحريات الأولية التى باشرها الرائد عبد الله النقيرة رئيس مباحث قسم ثانى العاشر أن المشرف يدعى " محمد أ م " 31 سنة مقيم بمركز أبو كبير وحاصل على ليسانس دعوة إسلامية، وأنه يقيم فى شقة تابعة لدار أيتام ومسنود إليه من الدار رعاية 8 أطفال ذكور أصغرهم فى الصف الثانى الابتدائى وأكبرهم فى الصف السادس الابتدائى، وأنه كان يستعد لحفل زفافه خلال الشهر القادم.

وأضافت التحريات أنه من أقوال المجنى عليه أن المشرف كان يقوم باصطحاب كل يوم طفل إلى غرفته ليلا ويتعدى عليه جنسيا على سريره الخاص وينبه عليه عدم الإفصاح عن الموضوع لأحد.


موضوعات متعلقة..


نيابة الشرقية: مشرف دار أيتام هتك عرض 3 أطفال وتحرش بـ5
مشرف بدار أيتام بالشرقية يتعدى جنسيا على 8 أطفال أثناء نومهم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة